الرياضية

قرار محكمة الكأس لقضية سعيدي الأهلي قبل 3 نوفمبر

IMG-20151031-WA0079

جازان- واصل- فراس مطر:

أوضحت محكمة التحكيم الدولي (الكأس) انه نتيجة الاجراء المستعجل من قبل نادي الهلال في قضية لاعب الأهلي الاماراتي أسامه السعيدي ستتخذ قرارا نهائيا يتوقع صدوره قبل 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

وكان نادي الهلال قد استأنف لدى محكمة التحكيم الرياضية قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في ما يخص اعتراضه على اهلية مشاركة المغربي اسامة السعيدي مع نادي الاهلي الاماراتي في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا في 20 تشرين الاول/اكتوبر الجاري.

وكان الاهلي تأهل الى النهائي لمواجهة غوانغجو ايفرغراندي الصيني في 7 و21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بعد فوزه ايابا 3-2 وتعادله 1-1 في الرياض.

وأشارت محكمة التحكيم أمس الجمعة الى ان الهلال في استئنافه لدى محكمة التحكيم، يريد خسارة الاهلي المباراة صفر-3 وبالتالي منحه بطاقة التأهل الى النهائي.

ويدعي الهلال أن السعيدي لم يكن مسجلا في سجلات الاتحاد الإماراتي، حسب قواعد الانتقالات، بما يتعارض مع تعليمات البطولة، الا أن الاتحاد الآسيوي قال أن لجنة الانضباط توصلت إلى أن السعيدي مسجل بحسب تعليمات الاتحاد الإماراتي الخاصة بأوضاع وانتقالات اللاعبين، وبالتالي فإنه مؤهل للمشاركة في المباراة المذكورة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى