رياضي

الدويش رئيس نادي قرية العليا الرياضي : استعدادنا للموسم ممتاز جاهزون لدوري الدرجة الثالثة 

قرية العليا – واصل – فهد الخالدي:

أكد الأستاذ عبدالله بن حاكم بن شقير الدويش رئيس نادي قرية العليا الرياضي جاهزية الفريق الاول لكرة القدم لخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم فنياً ومعنوياً ومستعدين لتقديم المستويات والنتائج ان شاء الله.

وقال الدويش الحمد لله استعدادنا ممتاز جداً بدأناه بمعسكر إعدادي في مدينة الدمام من شهرين وحرصنا على تدعيم الفريق وتعاقدنا مع لاعبين محترفين من البرازيل ونيجيريا بالاضافه الى لاعبين محليين مستواهم جداً عالي واجرينا خلال المعسكر عدد من المباريات الوديه للاطلاع على مستوى ولياقة لاعبينا ابرزها فوز على فريق النهضة وتعادلين مع فريق الهدى وفريق السلام وحرص الجهازين الفني والإداري الوقوف على مستويات اللاعبين ومدى جاهزية الفريق لخوض منافسات الموسم.

وأشاد الدويش بعمل المدرب الوطني الكابتن صالح اليامي الذي تم التعاقد معه هذا الموسم والذي يحمل سيره ممتازه ساهم في صعود عدد من الفرق على مستوى المملكة ونتمنى له التوفيق مع مساعديه لتحقيق طموحنا وأهدافنا في النادي .

وأبدى الدويش رضاه الكامل عن العمل الفني والإداري في الفريق وكذلك الإصرار والحماس والطموح الكبير الذي لمسناه من اللاعبين .

وامتدح الدويش التعاقدات الذي ابرمها النادي مع المحترفين الاجانب من البرازيل ونيجيريا بالإضافة إلى جانب عدد من اللاعبين المحليين وثقتنا في الجميع كبيرة لتقديم الصورة المطلوبة لنادي قرية العليا.

وأكد الدويش ان لدينا في النادي لجنة وفريق عمل لأكتشاف المواهب واستقطاب النجوم ونحن في الإدارة مهتمين بالفئات السنية والتي نعتبرها الرافد الأساسي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم .

وقال الدويش ان الطموح كبير والاهداف كثيرة وسنعمل على الصعود لدوري الثانية ومنها لدوري الدرجة الاولى ان شاء الله وذلك بجهود الجميع.

وتمنى الدويش ان يحصل النادي على رعاه للفريق الاول لكرة القدم ومستثمرين لأن الرياضة اصبحت بيئة للاستثمار الرياضي وكلنا ثقه في الجهات والقطاعات ورجال الاعمال في محافظة قرية العليا.

وفي الختام قدم الأستاذ عبدالله الدويش الشكر والتقدير لمحافظ قرية العليا على الاهتمام بالرياضة والرياضيين في المحافظة ولأعضاء الشرف وأهالي قرية العليا ولمنسوبي وجماهير النادي على حرصهم ووقفتهم مع النادي متمنياً التوفيق للجميع.

ودعى الدويش جمهور النادي الدعم والوقفة الصادقة والمؤازرة مع النادي في جميع الألعاب الرياضية خلال الموسم الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى