المحليةتعليمية

أمير منطقة الباحة يكرم طلاب وطالبات معرض الابداع ، والمدرسة الفائزة بجائزة التميز ، ويطلق مسابقة الشيخ الدرمحي للتميز التعليمي

الباحة – واصل – اصيل الضويان:

كرم السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، الطلاب والطالبات المشاركين والمشاركات في معرض إبداع الباحة الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة والبالغ عددهم 60 طالباً وطالبة من تعليم الباحة والمخواة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قاعة الاستقبالات بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ومدير تعليم المخواه علي عوضه مديس وعدد من القيادات التعليمية والطلاب والطالبات المكرمين .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة ، بما قدموه الطلاب والطالبات المبدعين من مشروعات علمية وابتكارات نوعية في شتى مجالات العلوم، خلال معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع 2025)، مهنئاً المكرمين نظير ما أظهروه من تميز علمي وبحثي في مجالات الإبداع والتقنية عبر مشاركاتهم المتميزة التي بعون الله ستحقق التمثيل المشرف للمنطقة والمملكة في المحافل التربوية المحلية منها والدولية .
وقدم سمو الأمير حسام بن سعود خلال اللقاء مكافآت تشجيعية لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات المشاركين في معرض الإبداع من تعليم الباحة والمخواة ، بمبلغ إجمالي مقداره (300) ألف ريال نظير ما قدموه من مشروعات علمية وابتكارات نوعية في شتى مجالات العلوم، خلال معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع 2025).

كما كرم أمير منطقة الباحة ، مديرة مدرسة متوسطة وثانوية فاطمة بنت أسد ببلجرشي مريم بنت عبدالله الغامدي ومنسوبات المدرسة لحصولها على جائزة التميز المدرسي على مستوى مدارس المملكة .

من جانب أخير أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة ” جائزة الشيخ الدرمحي للتميز التعليمي”، بحضور رعاة الجائزة الدكتور علي الدرمحي و الدكتور سعيد الدرمحي “أوقاف الدرمحي”
التي تبلغ قيمتها ٢٠٠ ألف ريال وتستهدف المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس والطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى