المحلية

الهلال الاحمر بمنطقة تبوك يستضيف أمين وأعضاء الملتقى الإعلامي

تبوك – واصل – أحمد الرمال:

أستضافت هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك أمين وأعضاء الملتقى الاعلامي بتبوك ، حيث اطلعوا على عمل المركز وإبراز التقنيات المتوفرة لحوكمة الرحلة الإسعافية.

وقال مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ نواف بن ميّاح العنزي بأنه تم مناقشة أبرز المشاريع الاستراتيجية للمنطقة ومشاريع تحسين زمن الاستجابة التي نفذها الفرع خلال الفترة الماضية كما تم مناقشة التوعية للمجتمع على الإسعافات الأولية وخطط الهيئة للتثقيف المجتمعي.

وأضاف تم اطلاعهم على مركز التدريب والمحاكاه والذي يساهم في رفع جودة المسعفين الطبية وعرض وحدة التدريب الميداني والذي يسهم برفع الوعي الإسعافي لدى أطياف المجتمع، كما تم خلال الزيارة اطلاع أعضاء اللجنة على أسطول الاستجابة النوعية والذي يسهم بمباشرة أي أحداث نوعية تحدث بالمنطقة لاقدر الله. 

من جانبه أعرب أمين عام الملتقى الاعلامي بالمنطقة الأستاذ فايز التمامي عن شكره وتقدير لمدير عام فرع الهيئة وكافة منسوبي الفرع منوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة لخدمة المرضى والمصابين ، وأشاد التمامي بمنظومة العمل بمركز القيادة والتحكم والتدريب ، والتي تشتمل على التقنيات المتطورة من خلال المتابعة الدائمة للبلاغات الإسعافية، وأحدث الأنظمة في أستقبال البلاغات وسرعة الاستجابة وحوكمة الرحلة الاسعافية منذ الانطلاق وحتى العودة للجاهزية. 

معرباً عن عظيم امتنانه وتقديره لحكومتنا الرشيدة على ما تقدمه من أجل خدمة المواطن في شتى المجالات ومن أهمها الخدمات الإسعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى