متنوعة

شركة أناردس توقع مذكرة تعاون مع شركة المهمة الذكيه في عده مجالات

الرياض – واصل :

وقع بالأمس   كلا من شركة اناردس للاستشارات الدولية و شركة المهمة الذكية وهي متخصص في الاستشارات وأبحاث ودراسات الجدوى الاقتصادية وتنظيم المؤتمرات والمعارض .

مذكرة تعاون وشراكه فيما بينهم فى عده مجالات .

 مجالات التعاون:

من المتفاهم عليه بين الطرفان أن يكون التعاون بينهما في المجالات التالية:
 تقديم خدمات استشارية وخاصة في مجال:
تطوير القدرات في رأس المال البشري من خلال تزويد المنظمات باستراتيجيات تطويرية وحلول تدريبية تساهم في تحول وتطور الموارد البشرية من الأداء الوظيفي الفني إلي شريك أعمال.
• تقديم خدمات استشارية في التحول المؤسسي والثقافة التنظيمية، وإدارة التغيير، تطوير وتفعيل الاستراتيجيات التطويرية وخطط رفع كفاءة الأداء والتحول والتغيير من خلال بناء القدرات وتمكين التغيير والتحول في الثقافة التنظيمية على جميع المستوياتتقديم خدمات في مجالات التدريب والتطوير تشمل:• تنفيذ وتسويق التدريب الإداري والتعليمي والمهني داخلياً وخارجياً.
• بناء المواد التدريبية والمناهج المتخصصة في القيادة والتغيير والتحول المؤسسي والثقافة التنظيمية وبرامج الكوتشينج للمدراء التنفيذيين وكبار القادة المكلفين في تعزيز القدرة التنظيمية وتطوير القادة في منظماتهم.
• تقديم الخدمات الاستشارية والتدريب والاعتماد المهني لاحتساب وإدارة العائد على الاستثمار وهي خدمة قياس الأثر وحساب العائد من الاستثمار على المشاريع غير الرأسمالية لتحسين البرامج والعمليات.
• البرامج القيادية المتخصصة.
 تقديم خدمات استشارية في مجالات الدراسات والخدمات البحثية.
 تقديم خدمات استشارية في مجال توفير الكفاءات الاستشارية في مجال اهتمام الطرفان.
 تقديم خدمات استشارية في مجالات البحث والابتكار.
 كما يشمل مجالات التعاون بين الطرفين استخدام إمكانيات ومكاتب كل طرف من قبل الآخر.

وقع الاتفاقيه الرئيس والعضو المنتدب لشركة اناردس الدكتور عباس العيسي ومن شركة المهمة الذكية  المؤسس والرئيس التنفيذي  الأستاذة أشجان عبدالرحمن الحازمي وحضر توقيع الاتفاقيه مديره العلاقات العامه ومتابعة المشاريع  مريم فارس . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى