متنوعة

نقطة تحول: نحو آفاق جديدة لخدمة ذوي الإعاقة البصرية بالمنطقة الشرقية

الدمام – واصل – جهاد بن أحمد:

اختتمت جمعية نقطة تحول لتأهيل وتمكين ذوي الإعاقة البصرية بالمنطقة الشرقية الدورة التأهيلية لتدريب العاملين الجدد على المهام الوظيفية، بحضور رئيس مجلس الإدارة أ. علي أبو عدلة الغامدي، و د. عبد الرزاق بن علي التركي المستشار الأول.

وقد تم التدريب على مدار أربع أيام على المهام الوظيفية التالية: المدير التنفيذي، مدير البرامج،منسق البرامج، مدير التطوع، مدير الشراكات، مسؤول التقييم، مدير الاتصالات، مسؤول جمع التبرعات، المحاسب، أخصائي التنمية، منسق الأحداث، مسؤول التسويق، مدير الموارد البشرية، أخصائي الدعم الفني، منسق الشؤون القانونية، باحث، أخصائي التعليم والتدريب، منسق التواصل الاجتماعي.

وأكد المسؤولان أن الجمعية تسعى إلى تطوير قدرات الموظفين لتمكينهم من أداء أعمالهم بمهارة وتميز، وهذا ضمن خطة شاملة لتطوير الأداء الوظيفي.

وصرح أ. الغامدي قائلاً: “إن هذه الدورة تأتي في إطار جهود الجمعية المستمرة لتطوير الكفاءات البشرية وضمان تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين”, موضحًا “أننا نهدف من خلال هذه البرامج إلى إعداد كوادر قادرة على التعامل مع التحديات اليومية بفعالية واحترافية”.

واختتم كلمته “نحن نؤمن بأن الاستثمار في تدريب الموظفين هو الأساس لبناء مؤسسة ناجحة ومستدامة”.

ومن ناحية أخرى أضاف د. التركي: “إن التدريب والتأهيل هما من أهم الركائز التي تعتمد عليها الجمعية في سعيها نحو تحقيق التميز المؤسسي”. 

مضيفًا “نحن نعمل على تزويد الموظفين الجدد بالمعرفة والأدوات التي تمكنهم من تقديم أداء متميز في بيئة العمل”. 

وأكد “أن الجمعية ستواصل تنظيم مثل هذه الدورات لتطوير الكفاءات وتحقيق الأهداف المرجوة

كما أعرب المشاركون عن تقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين على استفادتهم الكبيرة من المهارات والمعارف التي اكتسبوها خلال الدورة، مما سيساهم في تحسين أدائهم المهني وتطوير مساراتهم الوظيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى