كتاب واصل

أمير الشرقية يثمن جهود الهيئة العامة للغذاء والدواء

كتبه : الكاتب المحب لوطنه /لافي البراق الثبيتي العتيبي
جوال/0554911110f

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ⁧‫#أمير_الشرقية‬⁩ جهود الهيئة العامة للغذاء والدواء للحفاظ على غذاء ودواء المواطن والمقيم على حد سواء، ووصف سموه الهيئة بأنها من أهم الهيئات التي تمارس مهامها وتخصصاتها لمراقبة الغذاء والدواء.

كما وجه سيدي صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله هيئة الغذاء والدواء بالكلمة الوافية بحضور سيدي صاحب السمو الملكي الامير سعود بن بندر بن عبدالعزيز ال سعود نائب أمير المنطقة الشرقية .

وجههم سموه بالتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة والمراقبة المشددة على الغذاء والدواء لما لها من اهمية لصحة كل مواطن و مقيم في هذا البلاد الغالية .

وان هذا يوجه  فيه ويحث عليه لمتابعة هذا العمل الغذائي الصحي وان سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود يتابع هذا الموضوع بنفسه في كل اجزاء المملكة .

وهذا ليس غريب على اولياء امورنا حفظهم الله جميعاً وأن صاحب السمو الملكي سيدي امير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي سيدي نائب امير المنطقة الشرقية يحرصون كل ‏الحرص على متابعة نهضة هذه المنطقة في كل مجالات التنمية ورفاهية المواطن.

وكذالك متابعة مشاريع تطوير المنطقه الشرقيه  حفظهم الله ورعاهم ووفقهم الله جميعا على مافيه خير لدينهم ووطنهم وكفاهم الله شر من به شر ورد كيده في نحره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى