متنوعة

بالصور : توقيع اتفاقية بين كلا من شركة اناردس وشركة ميقا في الرياض

الرياض. واصل

بحضور كلا من الرئيس  والعضو المنتدب لشركة اناردس الدولية للاستشارات والتدريب  د. عياس العيسي ورئيس مجلس الاداره  لشركة ميجا للاستشارات الإدارية  د. عبد الحي  مقداد

شهدت [شركة اناردس] و[شركة ميجا] توقيع بروتوكول تفاهم استراتيجي يهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وتبادل المنافع بما يتماشى مع [“رؤية 2030”]. يأتي هذا الاتفاق كخطوة مهمة لدفع عجلة التنمية المستدامة، وتحقيق الأهداف المشتركة بين الجهتين في مجالات عدة مثل الاستشارات و التدريب وحلول الأعمال ، التنمية الاقتصادية  حيث إن شركة أناردس هي شركة دولية مختصة في تقديم خدمات التدريب والاستشارات والتعليم وحلول الأعمال والخدمات المساندة وتقديم خدمات نوعية تخصصية.

شركة ميجا هي شركة مختصة في تقديم خدمات الاستشارات والتدريب في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، وتقديم خدمات نوعية تخصصية وإقامة وتنفيذ الملتقيات التدريبية الخارجية وتقديم الاستشارات المختلفة وحلول الأعمال،

*يوصف هذا البروتوكول بتوقيع تفاهم بين جهتين لتبادل المنافع مواكباً للرؤية: *

أهداف توقيع البروتوكول:

تبادل الخبرات والمعرفة: يسعى البروتوكول إلى إنشاء الية لتبادل الخبرات والمعرفة المتخصصة بين الطرفين، بهدف تطوير الكفاءات وزيادة الابتكار في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

– *تعزيز التعاون المشترك*: الاتفاق يهدف إلى دعم المشاريع المشتركة والتعاون في مبادرات مستقبلية تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين.

– *تنمية القدرات*: يشمل البروتوكول برامج تدريبية وورش عمل تهدف إلى تطوير الكفاءات البشرية ورفع مستوى المهارات بما يواكب متطلبات العصر.

مواكبة للرؤية:

يأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار التوجهات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين القطاعات المختلفة، بما يسهم في تحقيق الأهداف الطموحة لـ[رؤية الدولة]، من خلال دعم الابتكار، تعزيز الاقتصاد، ورفع مستوى جودة الحياة.
النتائج المتوقعة:

– تحسين الأداء المؤسسي للطرفين من خلال تبادل أفضل الممارسات.

– تنفيذ مشاريع مشتركة ذات أثر اقتصادي واجتماعي طويل الأمد.

– تعزيز مكانة كل جهة كقائدة في مجالاتها من خلال شراكة قوية ومستدامة. هذا التعاون الاستراتيجي يمثل بداية جديدة لتحقيق نمو مستدام يعود بالنفع على كافة الأطراف ويسهم في دفع عجلة التنمية بما يتماشى مع رؤية [الدولة أو المؤسسة] الطموحة .

هذا وبدورهم يحثو الجهات في سوق العمل على اخذ خطوات قوية للتشارك وتبادل الخبرات لتستمر معايير النهضة الفكرية في الارتفاع.

وترحب اناردس في توقيع بروتوكولات تفاهم مع أي جهة ان كانت هذا البروتوكول سوف يعود على كلا الطرفين بالمنفعة الخاصة والعامة

وحضر توقيع الاتفاق الرئيس التنفيذي د. محمد نجار والشريك المؤسس د. عبد القادر العواضي ومديرة العلاقات العامة مريم فارس.

هذا وتم توقيع الاتفاق مساء اليوم بمكتب ميقا بمدينة الرياض. 

e21cc2b7-9339-4b67-9156-c6e5052d4f75       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى