اهم الاخبارمجتمع واصلمجتمع واصل

حفل الزواج الجماعي الثالث عشر لقبيلة الشعاعيب بني الحارث

 

87

الطائف ــ واصل ــ عبدالله الحارثي:

أقامت قبيلة الشعاعيب بالحارث حفل الزواج الجماعي الثالث عشر ل ( 19 ) عريس بقاعة السلام بالطائف بحضور شيخ قبيلة آل شعيث بني الحارث وشيخ الشعاعيب الشيخ عطية بن ختام والذي حضر الحفل وهو لا يزال يشكو من وعكة صحية المت به قبل أيام وخرج على أثرها وهو مايزال موجوع شفاه الله وعافاة.

قام على تنظيم الحفل الشيخ : خلف محمد الحارثي رئيس اللجان المنظمة والشيخ الدكتور عبدالله ردة الحارثي والذي شاركهم بمتابعته للحفل وهو في الاردن حيث تم تكريمه هناك وتسمية شارع في الاردن باسمه لجهوده وتفانية ووقفاته التي تذكر فتشكر .

وقد شارك بالحفل أعيان ووجهاء قبائل بالحارث وكبار شخصيات قبيلة الشعاعيب. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم توالت فقرات الحفل بكلمة لشيخ القبيلة الشيخ بن عطية بن ختام وكلمة عن آباء العرسان وكلمة للعرسان .

ثم توافد الشعار ينظمون الأبيات الجميلة في مدح القبيلة وذكر مواقفها عبر تاريخ الأمة إلى هذا العصر الزاهر عصر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبعدها تقدم كلا من:
ابناء الشيخ : عبدالله بن دريويش بتقديم معونة الف ريال لكل عريس .
والشيخ : عمر محمد الحارثي الف ريال لكل عريس .
والشيخ : ردة بن معيض بن دبيس الف ريال لكل عريس .
وأشتمل المبلغ الذي تم جمعه مع معونة القبيلة إلى 26000 الف ريال لكل عريس
وقد عبر الجميع بفرحتهم لهذا الاجتماع المبارك .
وبعد ذلك أخذت صور تذكارية للعرسان فرسان قصر السلام وشباب القبيلة الطيبة
ثم توجه الحضور لتناول وجبة العشاء مما لذ وطاب .

وأسرة تحرير صحيفة واصل تهنئ العرسان بهذا الاجتماع المبارك وتشكرقبيلة الشعاعيب على هذا الجهد المبذول والذي أن دل فانما يدل على وقفة رجال لا كالرجال كلمتهم واحده ومبدأهم واحد وهم أهل الكرم .

ععععع

675

67

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى