تحقيقات صحفية

استنفار قوي لبلدية محافظة تربة قبل زيارة الأمير خالد الفيصل (صور)

image

تربة ـ واصل ـ مشعل المرزوقي :

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بزيارة لمحافظة تربة يوم الاثنين القادم الموافق 1437/5/13هـ لتفقد بعض المشاريع .

من جانبه لاحظ أهالي محافظة تربة من البلدية استنفاراً قوياً ، انتفضت خلال اليومين الماضيين وبشكل عاجل في ترقيع الحفر واعادة تأهيل الطرق المتهالكة باﻹضافة الى اﻹهتمام المكثف في رفع مستوى النظافة العامة للمحافظة وكانت هذه اﻹنتفاضه بعد إعلان اﻷمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة بدأ زياراته السنوية لمحافظات منطقة مكة المكرمة .

حيث أضيفت المطبات الصناعية التجميلية وتنظيف مداخل المحافظة بنشر العمالة والتي كانت تشهد شوارع المحافظة في الفترة الماضية ركود .

وكانت محافظة تربة تعيش خلال السنوات الماضية ركود في انشاء المشاريع التي يحتاجها المواطنين كما عاشت محافظة تربة في جمود شبه تام في تعثر أغلب مشاريع المحافظة ومنها الكباري ومشاريع السفلته ومشاريع التحسين والتجميل وتأهيل وإنشاء الحدائق العامة ومنها كوبري العلاوة وكوبري وادي ريحان وكوبري طريق الملك عبدالله مع طريق الطائف وحديقة الحائرية.

ورصدت عدسة صحيفة “واصـل” الإلكترونية بعض الشوارع الرئيسية والأرصفة والساحات وقد تحولت في فترة قياسية وزمن وجيز إلى ساحات خضراء في الوقت الذي ظلت فترة طويلة دون أي تغيير .

image image image image image image image

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كلها خوف من خالد الفيصل ولا مادرو عن اهل تربه لو ياكلون تبن ولو توقف المشاريع ٢٠ سنه ما اقول الا حسبي الله على المحافظ خالد الرويس الي ضد اهل تربه ماله الا الحذيان على فمه وشيوخ البقوم معه الي ماعندهم الا الهياط والدكتور راشد لولا الله ثم هو ماتطورت تربه
    هاذا يدل على ان شيوخ البقوم مافيهم خير واولهم بن غنام وابن محي الزلايب ماعندهم حميه ولا رجوله

  2. كلها خوف من خالد الفيصل ولا مادرو عن اهل تربه لو ياكلون تبن ولو توقف المشاريع ٢٠ سنه ما اقول الا حسبي الله على المحافظ خالد الرويس الي ضد اهل تربه ماله الا الحذيان على فمه وشيوخ البقوم معه الي ماعندهم الا الهياط والدكتور راشد لولا الله ثم هو ماتطورت تربه
    هاذا يدل على ان شيوخ البقوم مافيهم خير واولهم بن غنام وابن محي الزلايب ماعندهم حميه ولا رجوله.

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى