اهم الاخبارتحقيقات صحفية

بيشة : أهالي مركز النقيع حُرمنا مشاركة الوطن في ذكري يوم التأسيس

متسائلين عن دور الجهات المعنية بذلك

بيشة – واصل – ناصر الحكيم :

تسأل عدد من الاهالي بمركز النقيع التابع لمحافظة بيشة بمنطقة عسير من عدم إقامة إحتفال بيوم التأسيس رغم وجود الاماكن المهياة لذلك والامكانيات في ظل قيادتنا الحكيمة متسائلين عن دور الجهات المعنية في المركز بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق كان لعدد من المواطينن ردود فعل حول ذلك وكانت كالأتي:

حيث تحدث المواطن سعود السلولي قائلاً : ان اكثر الفرق الشعبية في محافظة بيشة بالاساس من مركز النقيع وشاركت في جميع مراكز محافظة في بيشة وفي نفس المحافظة بذكري يوم التأسيس وشاركت باسم المراكز الاخرى ولايعرف ماهو سبب عدم إقامة احتفالات في مركز النقيع.

وبين المواطن حسن السلولي احد افراد فرقة الفنون الشعبية في محافظة بيشة وهو من سكان مركز النقيع ان الارض مهياه للاحتفالات وساحة الاحتفالات مجهزة بالكامل والفرق الشعبية جاهزة من اهالي المركز بشعارها ومطبلينها وصفوفها ولايعرف عدم أقامه احتفال وطني بهذة المناسبة الغاليه على كل مواطن ومواطنة.

واكد المواطن حاضر السلولي انهم مستعدين بتحمل التكاليف المادية اذا كانت الجهة المسؤوله لاتقدر تحملها ولكن لايحرمونا المشاركة اسوه بجميع المواطنين والمواطنات ونطالب بالمساوه في المشاركة بالاحتفالات الوطنية ونطالب سمو سيدي امير المنطقة بمحاسبة كل من تسبب في عدم اكتمال فرحتنا الوطنية بذكري يوم التأسيس.

وطالبت المواطنة هياء محمد الحكيم احد الاسر المنتجة وتمتلك محل في حديقة مركز النقيع العامة محاسبة من كان سبب في عدم تنظيم حفل بذكرى يوم التأسيس حيث انه ذكرى غالية على كل مواطن ومواطنة وانهم شاركو على طريقتهم الخاصة وامكانيتهم القليلة بذكري يوم التأسيس.

وعبر المواطن مبارك الحكيم يؤسفنا عدم قيام الجهات المختصة في مركز النقيع من جميع الجهات عدم مشاركة الوطن في فرحة وطن بذكري التأسيس ولانعرف منهو المتسبب فيجب محاسبة كل مقصر في اداء عمله فنحن في وقت العزم والحزم ويجب مسالة كل مسؤول في مركز النقيع عن سبب اهمالة في اداء عملة الوطني.

وتسأل المواطن ناجم السلولي استغرابة الشديد عن هذا الجمود في جميع الادارات الحكومية الذي لم تشاركة حتى بلوحة فنية اوعبارات عن ذكري التأسيس سواء لوحة واحدة أمام مركز النقيع ولايوجد لالوحات في الميادين ولاالشوارع العامة ولاالحدايق ويقع اللوم علي بلدية النقيع ومكتب التعليم ومركز الامارة ومخفر الشرطة والدفاع المدني ولجنة التنمية الاجتماعية وجميع الدوائر الحكومية ويطالب المواطن بمحاسبة كل مقصر.

وطالب المواطن مهدي الاكلبي تدخل أمارة المنطقة في محاسبة كل مقصر عن عدم مشاركة مركز النقيع في هذة المناسبة الغالية علي كل مواطن ومواطنة وكل مقيم ومقيمة في هذاء البلد الغالي علينا جميعا وطالب مساوتنا بجميع المواطنين المحتفلين في هذة الذكرى الغالية.

وذكر المواطن المهندس مانع الحكيم غياب الجهات الاعلامية في محافظة بيشة ومركز النقيع ومنطقةعسير عن عدم ذكر اي موضوع او الكتابة عن هذة المناسبة الغالية وعدم اثارتها رغم كثرة الاعلاميين والاعلاميات من مركز النقيع ويبرزون مشاركات المراكز الاخرى في جميع مناسباتها ام هم للتطبيل للمسؤول وعدم انتقادة خوفاً علي مشاعره وخوفاً علي مصالحهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى