ضيوف واصل

لقاءات رمضانية: واصل في لقاء مع رئيس مركز السيل الكبير

image

الطائف ـ واصل ـ إعداد وحوار نايف الحارثي ـ شاكرالثبيتي:

 
امتدادًا لاستضافة صحيفة “واصل” لشخصيات من المنطقة لهم بصمة من خلال ما قدموه، التقت الصحيفة رئيس مركز حي السيل الكبير وأمين صندوق الجمعية الخيرية بالسيل الكبير الشيخ سليمان خنيفس الثبيتي .

ضيفنا عمل معلم 31سنة منها 18 سنة مدير مدرسة الملك عبدالعزيز الإبتدائية بالسيل ورئيس مجلس الحي وأمين صندوق الجمعية الخيرية وله العديد في المشاركات في احتفالات السيل الكبير والأعمال الخيرية.         

نترككم مع الأسئلة التي وجهناه لضيفنا:

-هل واجهت صعوبات في بداية مسيرتك كرئيس للحي وكيف تغلبت عليها ؟
نعم لأن البداية دائماً تكون صعبة في أي مجال وخاصة في الدعم.

 -ماهي واجباتك كرئيس الحي؟
الرؤية وتفقد ما كلف به ولمس احتياجات الأسر.

 – وماهي الإحتياجات الاساسية لسكان الحي ؟
نعاني من نقص الإحتياجات لمركز السيل ونأمل من محافظ محافظة الطائف والأمانة في التعاون وانجاز مانطلبه.

-في الآوانة الأخيرة سمعنا أحداث تقشعر منها الأبدان فمثلاً أب يقتل ابنه وآخر يقتل بنته والادهى والأمر داعشيان يقتل والدته التي وصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى حديثه قال أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك ليعلم الجميع بأن الجنة تحت أقدام الأمهات تعليقك على ذلك وماهي النصيحة التي تقدمها لأبنائنا وبناتنا؟
الله المستعان ظاهرة لاتتصل بأي صلة للأسلام والعياذ بالله وهي من الفكر الضال وأعداء المملكة كثير فنرجوا من أبناء الوطن التكاتف مع حكومتنا والتصدي لمن أراد زعزعة أمن هذه البلاد الطاهرة.

-هل تطلب من الجهات التي تربطك علاقة بهم؟
نعم نطلب من أمير مكة الأمير خالد الفيصل بدعم مركز السيل لجعلها محافظة فئة (ب) ودعم البلدية لجعلها مستقلة عن أمانة الطائف لأن السيل الكبير بوابة منطقة مكة الشرقية وأكبر ميقات أهل نجد ودول الخليج.

‏‎-كلمة أخيرة ترغب أن توجهها لجميع من يقرأ هذا الحوار؟
نهنئ الملك سلمان بشهر رمضان المبارك وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان والله يتقبل منا ومنهم الأعمال الصالحة. كما أقول لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي أسأل الله أن يسدد رميهم ويحفظهم من كل مكروه.

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى