متنوعة

معرض تعاوني للتدريب الثاني.. يخلق فرص وظيفية لآلاف الطلاب

شارك فيه ٣٢ شركة وشهد ٣ ورش و٦ جلسات نقاشية

الرياض – واصل – تركي العضياني :

اختتمت النسخة الثانية من معرض “تعاوني” للتدريب على رأس العمل، بعد مشاركة ٣٢ شركة وجهة تدريبية وأربع جامعات ما بين حكومية وأهلية، وبحضور يفوق ألفين طالبة وطالب من مختلف التخصصات العلمية ومن مختلف الجامعات والكليات والمتخصصة.

وبين الدكتور محمد حمد العساف المدير التنفيذي لمنصة تعاوني للتدريب، أن المعرض عقد ثلاث ورش عمل متخصصة وتثقيفية لطالبين التوظيف من خريجي الجامعات أو على وشك التخرج، ونظم ستة جلسات عمل، مبيناً أن هذا البرنامج شارك في ١٨ خبير من بين الرجال والنساء اصحاب الخبرة في الموارد البشرية والتسويق والتطوير المهني.

وأضاف المدير التنفيذي لمنصة تعاوني للتدريب، أن المعرض أتاح الفرصة الكافية للطلاب والطالبات والباحثين عن فرص العمل ومكنهم من تقديم نفسهم للشركات المشاركة في المعرض، وأن معظم الحضور حصل على فرصة وظيفية أو فرصة تدريب منتهي بالتوظيف أو فرصة تدريب وتطوير مهارات لمن لا يملكون أي خبرات أو لم يحددوا بدقة مجالهم الوظيفي.

وثمن العساف للشركات المشاركة والجهات التدريبية والجامعات تقديرهم في منصة تعاوني للتدريب، مشدداً على أن المنصة حريصة جداً على بناء شراكات استراتيجية مع كل الجهات التي تقدم الخريجين لسوق العمل والجهات التدريبية أو التوظيفية، للعمل معاً .

ووعد العساف بالعمل في النسخة الثالثة من معرض تعاوني للتدريب، بتحضيرات أكبر وتوسيع دائرة المستفيدين من كلا الجانبين سواء شركات التوظيف أو الخريجين من الجامعات والكليات الباحثين عن فرص وظيفية، مؤكداً المنشآت المتوسطة والصغيرة أكثر المستفيدين من هذا المعرض والتعرف على خريجين كل التخصصات في مكان واحد وفي مدة محددة ومركزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى