صوتك وصل

بالصور: العبث والإهمال يخلفان حدائق خطيرة في بيشة

بيشة – واصل – حسين الاكلبي :

في الوقت الذي أعلنت عنه بلدية بيشة عن وجود 19 حديقة جاهزة في بيشة إلا ان الواقع المر هو الوصف الحالي لتلك الحدائق الذي لا يسر الناظرين حيث تعاني حدائق جنوب المدينة ومخطط الحزامي في بيشة وحديقة الحمة من العبث حيث اضافة لسوء الخدمات والتنفيذ وانعدام الصيانة مع اقفال خدمات دورات المياة أصبحت مكانًا خطرًا على مرتاديه .

 صحيفة ” واصل “الالكترونية  قامت بجولة لتوثيق آلية التشغيل لتلك الحدائق والتقت بعدد من المواطنين والأطفال الذين وصفوا تلك الحدائق “بالخطر” نظراً لانتشار الأسلاك الكهربائية في كل مكان دون أدنى اجراء للأمن والسلامة، وانتشار لبعض النفايات الحادة والسامة.

وبين المواطن علي بن محمد الحارثي أحد سكان جنوب المدينة أن الوضع مأساوي مفيداً أن البلدية نفذت ترصيف وعملت على خمس مظلات فقط دون وجود ألعاب أو تطوير للموقع أو زراعة وتشجير ونعاني من سوء الخدمات فيها ونقلق على أبنائنا منها .

وأفاد المواطن تركي الشهراني أن المشكلة تكمن في عدم الرقابة والمتابعة والتطوير مشيراً إلى أننا نسمع عن وجود حدائق في الصحف وبيانات البلدية ولكنا على الأرض لا نجد سوى مواقع خطيرة وغير آمنة وليست مكتملة الخدمات وأكد الشهراني أنه قام بالاتصال أكثر من مره على الرقم الموحد للشكاوى “940” الا أنه لم يتم الرد على اتصالاته.

ويطالب المواطنون في هذه الأحياء البلدية بإعادة النظر في آلية العمل على مثل هذه المشاريع التي اساءت للمحافظة بسبب الإهمال مؤكدين أن الهدر المالي هو عنوان لتنفيذ مشاريع الحدائق في المدينة شمالها وجنوبها، حيث بين البعض منهم أن المخالفات موجودة وتم الرفع بها من قبلنا كمواطنين إلى جهات الاختصاص مطالبين المختصين بضرورة الوقوف على تلك الحدائق والمنتزهات والمشاريع المتعثرة والتي تم تنفيذها بشكل سيء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى