اهم الاخبارصوتك وصل

مداخل العرفاء أشبه بالكابوس المخيف

الطائف – واصل – فيحان الجليم : 

أصبحت مداخل مركز العرفاء شمال شرق محافظة الطائف والتي تعتبر ” الطائف الجديد ” أشبه بالكابوس المخيف على سالكي طريق الطائف – الرياض السريع .


حيث يتفاجىء قائدي المركبات بإنقطاع الإنارة التي تتوسط الطريق خصوصاً المسافرين بإتجاه الرياض، مما يتسبب ذلك في إرتباك قائدي المركبات والدخول مباشره في الظلام المخيف والذي قد يحدث عنه حوادث خطيره لاقدر الله .

علماً أنه خلال الشهر المنصرم شهد مركز العرفاء حالتي دهس مما أدى الى وفاتهما رحمهما الله وذلك بسبب عدم وجود الإناره التي تمكن الجميع من مشاهدة الطريق عندما يتوسط مركز العرفاء .

هذا ويطالب أهالى العرفاء من الجهات المعنية العمل على تهيئة الطريق بما يتطلب إنارة الطريق من أجل سلامة سالكي الطريق من المسافرين والأهالي .

وذكر : المواطن محسن ناهض البقمي خلال حديثه بأن مداخل العرفاء تسبب هاجساً لدى الجميع عند أنقطاع الإناره ونأمل من الجهات المختصه الوقوف على هذه المعاناه وايجاد الحل في أقرب وقت .

وأضاف: الإعلامي محمد البقمي أن المطالبات لمركز العرفاء عديدة وانها تفتقد لكثير من الخدمات .

وقال : الإعلامي تركي السبيعي أن مركز العرفاء في الحاجه الماسه لتطوير عدد من الخدمات ومن ضمنها الإناره للمداخل الرئيسية وعمل جسر مشاه رابط بين العرفاء الشرقية والغربيه لتفادي الحوادث الخطيره لاقدر الله .

وتحدث المواطن : المواطن حسن دراج أن العرفاء تكتظ بالسكان وتفتقد للخدمات الحيوية الأساسية ونتطلع من الجهات المختصه الوقوف على ماذكرنا من معاناتنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى