تعليمية

الحربي: تطلق مبادرة ” أنتم في قلوبنا”بمشاركة عدد من القيادات التربوية

image

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

انطلقت من م ١٥ يوم الاحد الموافق6/ 1 / 1438هـ وبمشاركة عدد من القيادات التربوية وتحت إشراف مشرفة القيادة المدرسية أ، علياء الحربي باقات من الورد محملة بلمسات من الوفاء والعرفان والحب والتقدير لكل من أ، حصة القعير، وأ، سهام بخرجي و،أ فايزة الغيثيي، وأ، بدرية النفيسة وعن هذه المبادرة قالت أ، علياء الحربي: كان لهؤلاء الشخصيات القيادية في منطقتنا الأثر الإيجابي مما يجعلنا نفتخر بهن ونسير على خطواتهن، فكان حقًا علينا أن نقول لهن في هذا الصباح من مدارسنا ( أنتم في قلوبنا) ونسأل الله أن نكون أعضاءً ايجابيين فعالين في خدمة الدين والوطن. ومن خلال هذه المبادرة الرائعه عبرسعادة مدير التعليم د/عمر أبو هاشم بكلمة قال فيها:

مبادرة مبدعة نافعة من مشرفة تربوية متميزة
لما لها من تواصل اجتماعي مع قيادات تربوية قدموا جهود تعليمية خلال فترة عملهن في تعليم تبوك
فالشكر كل الشكر للاستاذة علياء الحربي على هذه المبادرة الانسانية الاجتماعية مشاعر المتقاعدات بهذه المبادره:كلمةالاستاذه فائزه الغيثي :
بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على اشرف المرسلين نبينا محمدٍ وعلى آله وصحبه اجمعين. من خلال هذه المبادرة الرائعة. واللفتة الجميلة، لايسعني في مثل هذا الموقف وأنا مستعينة بالله عزوجل. الا أن أبعث رسالة حب وتقدير أوجهها للاستاذة علياء الحربي ولجميع اخواتي قائدات المدارس اللاتي شاركن في مبادرة (انتم في قلوبنا). شكراً من أعماق قلبي على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم الطاهرة. ونفوسكم الطيبة. هدية رائعة من أناس أروع. فباقة الورد أسعدتني كثيراً، وأثلجت صدري. وأن دلت على شيئ فهي تدل على طيب معدنكم. فأنتم اجمل الورود. تذكرت في هذه اللحظة العبارة المشهورة (من السهل أن تصنع ألف صديق في السنة ولكن من الصعب أن تصنع صديق لألف سنة) فلله الحمدوالمنة ان مازال هناك اخوات وصديقات يذكرونا بالخير بعد أن تقاعدنا،وهذه أكبر نعمة من رب العباد.أسأل الله تعالى: أن يجزاكم خيرالجزاء. وأن يبارك جهودكم. وأن يمنحكم الصحة والعافية، وأن يجعلكم ذخراًللوطن أدام الله عزكم وأدام عطاؤكم. كلمة الأستاذه /حصة القعير والله إنك اسعدتينا بهذة اللفتة الكريمة الطيبة وليست بغريبة على قائدة متميزة أعطت واخلصت أسأل الله العظيم أن يمتعك بالصحة والعافية وان يجعل ما تقدمينه لهذا الوطن في ميزان حسناتك فشكري لك خاصة ولقائدات المدارس اللاتي شاركن في هذه المبادرة كل الشكر والتقدير (فأنتم في قلوبنا ) كلمة الاستاذه/سهام بخرجي شكرا أختنا الغالية علياء على هذه اللفتة الرائعة وقمة الوفاء ماقمت به من مبادرة تجعلنا نقول وأنتم كنتم ولا زلتم في عيوننا وقلوبنا وكلمة الاستاذة/ بدرية النفيسة بكل الحب والوفاء،وبأرق كلمات الشكر والثناء إلى صاحبة التميز والأفكار النيرة،ازكى التحيات واجملها وانداها واطيبها لأختي الغالية(علياء الحربي) والشكر موصول لأخواتي قائدات المدارس الاتي شاركن في مبادرة “انتن في قلوبنا”
لكم مني كل حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص تحية ملؤها كل معاني الاخوه شكرا لكن جميعاً على ماقدمتوه لي من احاسيس نابعة من قلوبكم .
اتمنى من الله عز وجل ان يعطيكم الصحة والعافية ،ودام الله عزكم وادام عطاءكم حفظكم الله ورعاكم.

image

image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى