تعليمية

مدير “تعليم الجوف “يكرم المدارس المشاركة بالبرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية “هاكاثون”

الجوف – واصل – احمد الرمال:

كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني المدارس المشاركة بالبرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية “هاكاثون” بمنطقة الجوف، أحد مبادرات جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز.

وعبر القحطاني بعد اطلاعه على المشارع المقدمة من الطلبة في البرنامج عن سعادته بهذه الأفكار الرائدة التي تحكي عن جهد مبذول عقلي وفني يبرز المبدعين، وقال: “في نهاية هذا السباق نبارك للفرق الفائزة في المراتب الأولى على هذا التميز والإبداع، وعلى جهودهم وأفكارهم المميزة التي تساهم في تحقيق أهداف “الهاكاثون” في تعزيز ثقافة الوعي التقني ورفع مستوى جودة الحياة”.

وأكد أهمية تجويد ما تم الوصول إليه في هذا المبادرات مشيرًا إلى المردود الإيجابي الكبير على المجتمع في مواجهة التحديات المجتمعية وتحقيق تطور مستدام.

مشيراً إلى اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ودعمه ومتابعته لأهداف وإنجازات الجائزة على أن تكون إدارة التعليم هي المنفذة لهذه المرحلة، وأن تحقق المبادرة أهدافها العديدة والتي منها تخريج جيل صانع للمبادرات مبدع ومبتكر ورائد أعمال، وقادر على تحمل المسؤولية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى