كتاب واصل

ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الثالثة

بقلم : حسين النعمي

في ذكرى البيعة الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم احتفت المملكة العربية السعودية بذكرى البيعة الثالثة بيعة الحزم والعزم والأمل والعزة والمنعة والقوة والأمن والأمان والإنجاز والعطاء والحب. والولاء .

ثلاث سنوات يعني ٣٦شهراً مدة قصيرة في عمر الزمن ولكن الانجازات التي شهدتها المملكة العربية السعودية من تحولات في السياسة الخارجية.

وفي الإنجازات والتنمية الداخلية في مختلف المجالات، فماحققته السعودية سياسيا من خلال هذه الفترة الوجيزة بسبب توفيق الله عزوجل ثم بسبب حنكة وحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي قاد المملكة. في هذه الفترة بكل اقتدار وحكمة جعل من المملكة قائدة للأمة العربية والاسلامية وقد حقّقت المملكة خلال هذه الفترة ، ما لم يحققه غيرها في أعوام طويلة .

وفي الشأن الداخلي حققت المملكة نموا اقتصاديا وتعليميا واجتماعيا .

وفي الشأن الخارجي تبوأت المملكة مكانها الطبيعي بقيادتها للأمة العربية والإسلامية من خلال تشكيل تحالف عسكري لمحاربة الإرهاب بقيادة المملكة العربية السعودية ومقره الرياض ،نسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه خير الوطن والمواطنين ونسأل الله تعالى ان يحفظ صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء. وزير الدفاع وان يديم على بلادنا الأمن والأمان ونسأل الله ان ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي.

وأن يمد جنود الأمن الداخلي بالعون واليقظة في سبيل
إحباط كل من يريد زعزعة أمن وأستقرار مملكتنا الغالية.

                      دام عزك يا وطن ودام عزك يا سلمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى