كتاب واصل

تمنيت ان ارى وجه المصارع لابس القناع “

فيما مضى كنا نتابع بشغف حلقات تأتي على التلفزيون السعودي عن المصارعة الحرة. 

وكنت أتمنى أن يأتي المصارع لابس القناع وان أرى حقيقة ذلك المصارع !!!!

المستشار " عبدالله الحارثي "
المستشار
” عبدالله الحارثي “

وكنت أراقب بفرحة حينما يقوم المصارع الخصم بمحاولة نزع القناع ، وكذلك الناس يهتفون بصوت مرتفع لمعرفة ما يخفي القناع من وجه مليح او قبيح وبيان حقيقته وهل هو رجل صالح أم مجرم حرب أو رئيس عصابة .

والعجيب أن المشهد  لا يكتمل حيث يأتي مصارع من خارج الحلبة ، لينقذ صاحبه من كشف حقيقته ، ولا أدري هل هم في الجرم سواء أم هناك أمور لا نعلمها .

المهم المشهد يتكرر في بلادي ولكن بصورة أخرى و الصراع هنا  بين مواطن منهك يتمنى أن يمتلك قطعة أرض ويبني عليها بيتا صغيرا يعيش فيه حياة كريمة ، ومسؤول وزع أصحاب الاقنعة في مخططات وعشوائيات ، وعلى مرأى ومسمع منه ومن زمرته ، وتم افتتاح المخطط  (حلبة الصراع ) ،  وكسب المقنع المعركة ، وحتى لو خسر الجولة  الاولى فهناك جولة ثانية وثالثة ورابعة ، والرجل صاحب القناع يروح ويجيء ويبيع ويشتري ولا رقيب ولا حسيب .

 بالأمس رأينا حلبة مصارعة ولكنها بدون تواجد للرجل صاحب القناع ، أو أنه موجود ولكن بدون قناع .

فقد تواجدت القوات الأمنية والتعديات في مخطط المقنعة أو سميها الضاحية أو مخطط القحطاني حسب ما يسمونها أصحاب المكاتب .

هدمت منازل وسحبت احواش واخفيت معالم ، حتى تكاد تجزم  أن المكان لم يسكنه أحد من قبل .

ما بين غمضة عين وانتباهتها

               يغير الله من حال إلى حال

تم إخراج النساء والأطفال من منازلهم ، وإزالة المنزل بالكامل أمام أعينهم،وفي لحظات أصبحت الأسرة تفترش الأرض وتلتحف السماء ، والمصارع صاحب القناع يسرح ويمرح  .

ولا اعترض على أمر أمير منطقة مكة بأمر الإزالة فطاعته واجبه،  ولكن أتساءل كما يتساءل  غيري واتمنى من المسؤولين في امانة العاصمة المقدسة وكل بلدية في مملكتنا الحبيبة ، وبلدية الشوقية خصوصا  للإجابة عليها بالتفصيل !!!

من منكم يعرف  الرجل المقنع والذي قام بتخطيط  الأرض ووضع المعدات وبناء الوحدات السكنية ، والتي أوهم بها الناس أنها ليس عليها مشاكل والناس يسكنون فيها .

والعجيب انني حين  قيامي  بزيارة الموقع المسمى الضاحية ،  لاحظت أن هناك ثلاث الى خمس وحدات سكنية ، وبجوار كل وحدة سكنية سيارة واقفة في مكانها ، والعجيب أن  لها خمسة أشهر ، اوأكثر  لم تتحرك من مكانها ، وكأنها للتمويه فقط على المشتري وفي النظام أن وجود سيارة مدة طويلة يتم كتابة عبارة عليها الإزالة .

ثم هل صاحب المخطط عنده ما يثبت تملكه  للأرض ، أم أنه امتلك قلوبكم   !!!!

وهل سمحتم له بالعمل والتخطيط أم أنكم كنتم  معه في ذلك الوقت صم بكم عمي  وعلى قولهم :” اعمل نفسك ميت ” !!!

هل يعقل أن يتم بناء الوحدات السكنية ، والعمل على إنارة الموقع في غياب كامل عن الوعي ، أم أن هناك عصبة متواطئة مع الرجل المقنع !!

وإذا كان المخطط عليه إشكاليات فأين الأمانة في الأمانة !!!

لماذا لم ينبه  الناس ، وتوضع لوحات تحذيرية من شراءها! !

لماذا لايكون على حساب الأمانة تحذيرات للناس من بعض المخططات المخالفة !!

اين أداء الأمانة يا أمانة ؟!!!

هل الأمانة تختص بوقت محدد ، واماكن خاصة ، واشخاص معروفين بينما الرجل صاحب القناع في أرض أخرى ،  ينصب ويحتال على مرأى ومسمع منكم !!

تواصلت مع صاحب مكتب العقار الذي أنابه الرجل المقنع ،  وكان عنده شخصين أحدهما قاضي في محكمة بالرياض ، وحضروا لشراء بعض الأراضي ، وتم دفع العربون .

وتساءلت في نفسي هل هذه خدعة وتمويه علي حتى اقع في الفخ ام هي حقيقة وهم من  الضحايا في الضاحية !!!

 وهل القاضي لا يعلم عن حقيقة المخطط!!!

اتصلت بشخص وأخبرني أن هذا المخطط لقبيلة خزاعة ، وقد استولى  عليه الرجل صاحب القناع ، والعجيب أن صاحب القناع تبين لي فيما بعد أنه كان يعمل في إحدى فروع الأمانة والله أعلم ،  فكيف يطالب الناس بالنظام وهو من خان الامانة في ما يسمى أمانة  .

ومع كل ما حدث تواصلت مع بعض الإخوة ممن اشترى وهم في حيرة من أمرهم إذ كيف تذهب أموالهم  إدراج الرياح.

وتساءلوا هل سينصفنا خالد الفيصل من الرجل صاحب القناع أم سيبقى المقنع مشارك في جميع الجولات القادمة!!!!

وهل سيحصل المصارع المقنع على حزام البطولة ، وبذلك تنتهي الجولات بفوز الرجل صاحب القناع !!!

نعم أيها الإخوة الكرام انتظروا جولات وجولات للرجل صاحب القناع في مدن بلادي الغالية لأن هناك من يدعمه ويساعده  ، ولكنه أن نجا هذه المرة فسيقع بإذن الله في المرات القادمة ، وحينها لن يفلت من العقاب ،  وياليت ابن الفيصل يبحث عنه ومن ساعده حتى يعرف  الناس حقيقته ويكشف  أمره .

وفي الختام أعلم يا صاحب القناع انك ومن ساعدك ستأتيكم دعوة مظلوم ترتفع إلى رب الأرض والسماء فيقول لها الجبار سبحانه :” بعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين “

وداعا لأهل مخطط المقنعة فلا صريخ لكم لأن المقنع اقنعكم بالشراء وبعدها هرب ولن يعود وترككم تلطمون خدودكم. 

أملنا في خالد الفيصل  الابن  البار بأن يأتي برأس الحية ، والذي ساعد المصارع المقنع  في تنفيذ جريمته وأكل أموال الناس والتدليس عليهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى