تعليمية

مدير تعليم مكة يدشن أول مدرسة للموهوبات في تعليم مكة المكرمة ( صور )

image

مكة ـ واصل ـ مهنا المقاطي :

دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة الموهوبات مساء يوم الخميس ٩ / ٥ / ١٤٣٧هـ برعاية وحضور المدير العام لتعليم منطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي ومساعده للشؤون المدرسية محمد المدخلي أول مدرسة بتعليم مكة للموهوبات ( الشفاء العدوية ) برعاية ٨٥ طالبة موهوبة و٤ فصول متنقلة مجهزة بما يساعدهن على اكتشاف إبداعاتهن وتنمية قدراتهن.

وأشاد الحارثي بهذه الانطلاقة حيث قال: جميل هذا الصرح ورائع هذا الإنجاز طالبات مفكرات ومعلمات محفزات هنئيا لمكة المكرمة ببناتها ومعلماتها وقائدات مدارسها، متطلعا بأن تكون هذه المدرسة منتجا للموهبة والإبداع والاختراع ومثالا يحتذى به لبقية مدارس مكة والوطن بشكل أعم. كما دعا للعمل على أن يحرص الجميع بأن تكون المخرجات التعليمية بتعليم مكة عالمية في التفكير والمنجزات مثمنا جهود إدارة الموهوبات ومكاتب التعليم شاكرًا الجميع على الجهود والعطاء المستمر في إتقان العمل وجودته.

ويذكر أن المدرسة تضم الطالبات الموهوبات اللاتي حققن مراكز متقدمة في أولمبياد العلوم والرياضيات ومجالات أخرى، كما أنه بلغ عدد فصول الموهبة التي تم افتتاحها في مدارس مكة ٩ فصول.

image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى