تعليمية

تعليم الخرج “الثالث” على مستوى المملكة في التوثيق والرصد والإعلامي

الخرج – واصل:

حقق تعليم الخرج المركز الثالث على مستوى وزارة التعليم في الرصد والتوثيق على الملف الإعلامي لوزارة التعليم.

جاء ذلك عقب إعلان وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام يوم أمس نتائج مسابقة الملف الإعلامي.

ويأتي ذلك ضمن الجهود و الخطط تطويرية داخل القسم واجتماعات قامت بها إدارة العلاقات العامة والإعلام والجهود التي يبذلها قسم الإعلام التربوي والتي تهدف إلى الإرتقاء بالعملية التعليمية في كافة المناشط وتسجيل حضور لتعليم الخرج على مستوى المناطق والمحافظات وتحسين الصورة الذهنية لوزارة التعليم وإدارة تعليم الخرج.

وقد شملت المسابقة عدة فئات في الرصد والتوثيق لمنجزات الإداراة من أقسام ، مدارس ، مكتب تعليم الدلم وهذه الفئات هي : ( بوابة التعليم ، صحيفة عين ، قناة عين ، مركز الانتاج ، صحافة الكترونية ، التليجرام ، الفيس بوك ، واس ، منصات التواصل ” توتير ، الانستغرام ، اليوتيوب ” ) .

من جانبه هنأ مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبد الجبار منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الخرج على هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف لمنجزات تعليم الخرج مقدما شكره وتقديره لمدير العلاقات العامة والإعلام أ. منصور بن سعد السعيدان ولمساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام الاستاذة فاطمة بنت سعود العثمان و فريق العمل إزاء الجهود التي بذلت في الرصد والتوثيق على الملف الإعلامي.

وثمن السعيدان شكر وتقدير مدير التعليم ، مؤكداً أنه سيكون دافعاً لتقديم كل ما يهم ويفيد العملية التعليمية والتربوية ويسهم في تحقيق رؤى وتطلعات الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى