تعليمية

مدرسة الاقصى الثانوية بالحوية تحتفل بذكرى اليوم الوطني ال ٨٨ لتوحيد المملكة العربية السعودية(صور)

شعارنا "كلنا وطن "

الطائف – واصل- عبدالله الحارثي:

احتفلت مدرسة الاقصى الثانوية بذكرى اليوم الوطني ال ٨٨ لتوحيد المملكة العربية السعودية تحت عنوان “كلنا وطن” .

وبدا الحفل باستقبال الضيوف والمعلمين بالأعلام السعودية ، جاء ذلك بحضور المشرف التربوي من مكتب الحوية الاستاذ عطالله الجعيد وقائد المدرسة عقاب المالكي ورائد النشاط سامي الطويرقي والمرشد الطلابي عبدالله الحارثي .

بدأ الاحتفال في فناء المدرسة بالسلام الملكي ثم الإذاعة المدرسية وبعض القصائد الوطنية التي ألقاها الطلاب ، وتم خلالها رفع الأعلام السعودية .

وجهزت إدارة المدرسة بطاقة تعريفية لمسمى الدولة وتاريخ التأسيس والتوحيد واسم المؤسس ( الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن) رحمه الله .

وتأتي هذه المشاركة ضمن فعاليات تعليم الطائف للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي، رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمناسبة حلول الذكرى ال ٨٨ لليوم الوطني.

وشكر قائد المدرسة جميع المعلمين ورائد النشاط على الجهود المبذولة لتحقيق المواطنة في قلوب ابناءه الطلاب وكذلك تقدم بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل .

واختتم الأستاذ عقاب المالكي كلمته سائلآ الله أن يحفظ هذا الوطن قيادة وشعباً ،  وأن ينصر جنودنا البواسل على الحدود ويتقبل الشهداء ؛ ويديم على بلادنا المملكة العربية السعودية الفرح والسعادة عام بعد عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى