تعليمية

“بالصور” متوسطة الجزيره تحتفل باليوم الوطني 88

الطائف – واصل – عبدالله منير الحارثي :

في يوم من أيام الوطن احتفلت متوسطة الجزيرة التابعة لمكتب التعليم بالحوية باليوم الوطني 88 للملكة العربية السعودية، وذلك بحضور المشرف التربوي الأستاذ. علي العمري وأعضاء الهيئة الادارية متمثلة في قائد المدرسة / الأستاذ. خالد المالكي ووكلاء المدرسة كلا من الأستاذ. تركي المالكي والأستاذ. حسن الدعجاني والمرشدين الطلابيين والمعلمين الأفاضل.

كانت البداية آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم كان هناك كلمة لقائد المدرسة /الأستاذ . خالد المالكي ثم كلمة للمرشد الطلابي / الأستاذ.  عوض الجميعي ثم كلمة للرائد النشاط / الأستاذ. عبدالله الحارثي ثم تلي ذلك كلمات ورسائل للوطن الغالي ثم تلي ذلك قصائد شعرية  نثرية وكلمات باللغة الانجليزية عن مكانة الوطن في قلوبنا واهميتها للفرد وبعدها نشيد جماعي ونهاية اللقاء تم عرض مرئي من إنتاج الأستاذ. عبدالرحيم الزهراني وتنسيق الأستاذ. أحمد الثبيتي ومتابعة من رائد النشاط.

تبع ذلك زيارة قائد المدرسة لمكتب التعليم بالحوية الأستاذ. ناصر الشهري ومساعدة للشؤون التعليمية الأستاذ. محمد الحارثي ورئيس الشؤون المدرسية الأستاذ. فيصل الزهراني وتم تقديم الهدايا التذكارية بهذه المناسبة. 

وفي هذا الاحتفال بهذه الذكرى الخالدة واليوم المجيد نجدد الولاء والوفاء لحكام وطنا الغالي ممثله في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله ذخرا وفخراً لهذا الوطن المعطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى