صوتك وصل

العلا بين الماضي والحاضر (والأسم المسيئ للعرب) يجوب فيها !!

unnamed (76)

 

العلا ـ واصل ـ ابراهيم العنزي :

العرب معروفين بنبيل الصفات ، ومكانة العربي معروفة من خلال المواقف، والأفعال ، فما أن تعود للماضي إلا وتجد للعربي سجل مشرف يشهد به القاصي ، والداني . ولكن هناك في منطقة المدينة المنورة أمر يستنكره كل مسلم ،فضلا عن كل عربي ، وفي أرض العلا التي ذكرها التاريخ الإسلامي ،بقوم أهل شكيمة وبأس شديد وقد ذكرهم القرآن بتلك المزايا ، فهل يعقل ما يحدث من استهتار بقيمة العربي !! ووضع إسمه في مكان غير لائق!!!ولقد أستاء عدداً كبيراً من سكان محافظة العلا من الشركة المسؤولة عن رمي النفايات أعزكم الله حين تتجول في شوارع المحافظة وهي تحمل شعار (بيت العرب) في منظر لايليق بنا كعرب !!! وقد عبر بعض المواطنين بقولهم : أن هذة الشركة لا تبالي بمشاعرنا كعرب ونطالب بتغيير هذا المسمى الذي فية خدش للهوية العربية . فنحن عرب لنا كرامتنا وكرامتنا محفوظة ولكن نتمنى تصحيح هذا الخطأ .
وصحيفة واصل تتمنى من المسؤول بمحافظة العلا أو أمارة المدينة المنورة إيجاد حلول عاجلة لتغيير هذا الأسم المسيء الذي له وقت طويل يجوب محافظة العلا.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اخواني لماذا سو الظن ولماذا ننظر للامور من الزاويه الضيقة أنتم تتكلمون عن شركه متخصصة في اعمال النظافة والتشغيل أخذت تصاريحها من موسسات حكوميه لماذا نفسر الأمور والاشياء من منظور ضيق لماذا نظريه المؤامرة قايمه لدينا هل نسيتم بعض الأمور التافهه التي جعلنا منها قضيه رأي عام. أصبحنا اكثر وعي لدينا أمور أولي واهم من مناقشتها لكم تحياتي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى