مناسبات وتهاني

بالصور : ‎حفل الزواج الجماعي الثالث لقبيلة اليزيد بني الحارث

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

‏‎أقامت قبيلة اليزيد بني الحارث حفل الزواج الجماعي الثالث لـ ( 6 ) عرسان بقاعة السلام بالطائف بحضور شيخ القبيلة الشيخ فهد بن مساعد القربع الحارثي.

‏‎وقد شارك في الحفل أعيان ووجهاء قبائل بالحارث وكبار الشخصيات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم توالت فقرات الحفل بكلمة لشيخ القبيلة الشيخ فهد بن مساعد قائلا:ضيوفنا الكرام الحضور الكريم من أصحاب السعادة ورجال الدين ورجال الاعمال ورجال الدولة أحييكم بتحية رب الانام يوم يلقونه سلام باسمي وباسم قبائل اليزيد بني الحارث نرحب بضيوفنا أجمل ترحيب على تشريفهم لنا في هذا المساء المبارك في حفل زواج أبناء اليزيد بالصور بني الحارث ونقول لهم حللتم اهلا ووطائتم سهلاً.

وباسمي وباسم الجميع نهني ونبارك لفرسان هذه الليله.

ونسأل الله تعالى أن يمن علينا بنعمة الامن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ونسال الله تعالى أن يحفظ جنودنا البواسل وأن يسدد رميهم وخطاهم وان يجمعنا واياكم في جنات النعيم.

وبعدها كلمة عن آباء العرسان وكلمة للعرسان ومن ثم توافد الشعار ينظمون الأبيات والشيلات الجميلة في مدح القبيلة.

وتحدث رئيس اللجنة الأستاذ صالح بن سرحان الحارثي التي قال فيها:”باسم مشايخنا الأفاضل نيابة عن أباء وفرسان العرس نرحب بكم أجمل ترحيب في طرف الخير والعطاء في العرس الجماعي الثالث ويطيب لنا أن نشكر الأيادي البيضاء التي ساهمت وتساهم في إنجاح هذا العرس.

ونتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى كوكب من فرسان العرس الجماعي الثالث وإلى آبائهم الذين حلموا وانتظروا ليلة الفرح بأبنائهم وفلذاتهم وأن يوفقهم الله في حياتهم الزوجية.

كما يطيب لنا في هذا المحفل المبارك أن نتقدم بالشكر والامتنان والعرفان إلى أبناء قبيلتنا صغيراً وكبيراً وإلى كل يد كريمة ساهمت أو قلم خط بالإنجاز أو قلب تفاعل بالمشاركة أو عقل ساهم في الإبداع في بناء هذا العرس الجماعي في زفاف كوكبة من شبابنا الذين ينتقلون من عش العزوبية إلى قفص الزوجية قفص الحياة السعيدة.

‏‎ثم توجه الحضور بعد ذلك لتناول وجبة العشاء .

وأسرة تحرير صحيفة “واصل ” تهنئ العرسان بهذا الاجتماع المبارك وتشكر قبيلة اليزيد على هذا الجهد المبذول والذي إن دل فإنما يدل على وقفة رجال كلمتهم واحده ومبدأهم واحد وهم أهل الكرم.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى