اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي السيل الكبير يناشدون أمين أمانة الطائف ” ابن هميل ” في متابعة المشاريع المتعثرة

الطائف ـ واصل ـ شاكر الثبيتي :

بعد مرور ثلاث سنوات على تعثر مشروع سفلتة  شوارع مركز السيل الكبير بالطائف  والذي أصبح  يشكل قلقاً لدى الأهالي في ظل كثرة الوعود من قبل مسؤولي أمانة الطائف والتي زادت من حجم المعاناة لدى الأهالي طيلة الأعوام الماضية.

ووفقا لما ذكره أهالي السيل الكبير لـ”واصل” فإن أمانة الطائف إعتمدت مشروع سفلتة  حي أبو سيال شمال مسجد الميقات وحي الدراريج وهو الشارع الفاصل بين محكمة السيل الكبير وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر موضحين أن المشروع متعثر بل إزداد تضجر الأهالي بعد تمهيد الطريق قبل عام وبعد ذلك سحب معدات الشركة من الموقع دون تكملة المشروع .

وذكر المواطن معيض عايض الثبيتي أنه عند مراجعته لقسم المشاريع ببلدية السيل خذل بمواعيد مزيفة وأن ما تم الإتفاق عليه من أعمال لم ينفذ منها شيء حتى الآن لافتاً إلى أن المسؤولين لا يشعرون بما يشعر به سكان القرية من معاناة مع وعورة الطريق الموصل لمنازلهم رغم أنه لا يتجاوز طوله 2 كيلو متر. 

وأضاف المواطن عيضة داخل : أنه قبل عامين قام المقاول المسؤول عن المشروع بتمهيد الطريق لإكمال السفلتة إلا أن الشركة قامت بسحب معداتها من الموقع ولا نعلم عن أسباب إيقاف العمل عن المشروع .

وذكر المواطن محمد عميش بأن الشركة المعتمدة لأعمال السفلتة قد قامت قبل ثلاث سنوات بسفلتة شوارع أبو سيال ومازال الطريق متعثر بل إزداد سوء عن ما قبل .

وأضاف المواطن خالد عفير الحصان أن الشركة المستلمه لمشروع السفلتة تجاهلت الشارع الرئيسي وإتجهت إلى شوارع غير معتمدة في المشروع مع المماطلة وعدم إنجاز المشروع من السفلتة .

كما ناشد أهالي السيل الكبير عبر ” واصل ” أمين الطائف في سرعة التحقيق مع المسؤول عن تأخير المشروع والذي أصبح يشكل هاجس لدى أهالي الحي وإستبدال المقاول في حال كان سبب في تعطيل تنفيذ المشروع وتشكيل لجنة تقف على متابعة العمل والإنتهاء من المشاريع المتعثرة في أسرع وقت .

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى