الرئيسية / صوتك وصل / أهالي قرية عمرة بمحافظة عفيف :أموال ندفعها وخدمات سيئة تعطل مصالحنا والاتصالات السعودية لا مجيب إلى متى !!!؟

أهالي قرية عمرة بمحافظة عفيف :أموال ندفعها وخدمات سيئة تعطل مصالحنا والاتصالات السعودية لا مجيب إلى متى !!!؟

عفيف – واصل – حسين الاكلبي :

يعاني أهالي قرية عمرة التابعة لمحافظة عفيف ضعف وانقطاع في شبكة الإنترنت بشكل دائم ، ما تسبب في تذمر وانزعاج الأهالي لتعطل مصالحهم وتواصلهم مع ذويهم .

‎وتلقت ” واصل “الكثير من الشكاوى من أهالي قرية عمرة يبدون فيه تذمرهم واستياءهم من ضعف الإنترنت بسبب ضعف الشبكة والأبراج بالقرية .

‎ كما تحدث لصحيفة” واصل ” متعب العتيبي  : الأهالي يتذمرون من تكرار تعطل شبكات الانترنت في ظل فقدان الإنترنت بالقرية التي لا تتناسب مع احتياجات أهالي القرية.

‎كما ذكر المواطن سلطان العتيبي :أن المعاناة تزداد عند استخدام الإنترنت، فالشبكة التي تغطي المركز والقرى التابعة له هي شبكة الجيل الثاني والجيل الثالث وهي كثيرة الانقطاع بشكل مستمر مما تتسبب في تعطل مصالح الأهالي خاصة عند استخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية الإلكترونية كالجوازات وموقع وزارة العمل ووزارة التجارة والتسجيل في الجامعات والمدارس وغيرها.

‎ وأكد المواطن عيد العتيبي : إن أهالي قرية عمرة ذكروا في شكواهم عبر صحيفة “واصل ” أهمية وجود تقوية الأبراج وشبكة الإنترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم، لافتين إلى أن ما يدفعونه من مبالغ مالية للاشتراكات الشهرية في باقات الإنترنت لا يوازي الخدمة السيئة من مزودي الخدمة بالمركز ، داعين لحلول عاجلة وسريعة من قبل شركة الاتصالات تنهي معاناتهم مع سوء شبكة الإتصال والإنترنت .

عن حسين الأكلبي

mm
المدير الإقليمي بالمنطقة الجنوبية حسين مسفر الاكلبي للتواصل hussinalaklobi@gmail.com

شاهد أيضاً

” الفقر والمرض ” يحاصر مواطنة مسنه تحلم ببيت يؤويها

عسير – واصل – نواف التمامي :  ناشدت المواطنة المسنه (س – ع) عبر صحيفة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا