المحليةاهم الاخبار

بالصور : خادم الحرمين الشريفين يدشن ويضع حجر أساس عدداً من المشروعات التنموية بالجبيل

img_1026

الجبيل – واصل – علي بن حسن العمري :

دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مدينة الجبيل امس الثلاثاء ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الصناعية والتنموية في الهيئة الملكية وأرامكو السعودية والقطاع الخاص .

ولدى وصول الملك لمقر الحفل بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري كان في استقباله – رعاه الله – صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ومعالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، وعدد من المسؤولين ثم عزف السلام الملكي .

ثم تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر، ونائب رئيس مجلس إدارة سابك ، الرئيس التنفيذي الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية ورؤساء عدد من الشركات .

بعد ذلك تجول خادم الحرمين الشريفين في معرض مصور لشركات صدارة وساتورب وسابك واستمع ـ حفظه الله ـ إلى شرح عن أعمالهما ومنتجاتهما وكما دشن الملك مشاريع التعدين في مدينة رأس الخير والبنية الأساسية التنموية .
وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مكانه في المنصة الرئيسية بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم .

img_1023 img_1024 img_1025 img_1027 img_1029 img_1030 img_1031


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى