المحليةمناسبات وتهاني

سمو أمير منطقة الباحة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين

الباحة – واصل – محمد الضويان:

حضر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، والذي أقيم بديوان الإمارة، بحضور مدراء الجهات الحكومية, ووكلاء الإمارة والموظفين.

وتطرق سموه في بداية الحفل للإنجازات المتواصلة التي حققتها المملكة في مختلف المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وما وصل إليه الوطن من نمو وازدهار .

وأكد سموه أن الاحتفاء باليوم الوطني فرصة لنجدد جميعاً من سعينا الحثيث لمواكبة تطلعات القيادة, وأن يسعى كلاً منّا في موقعه للدفع بمسيرة التطوير والاجتهاد في تحقيق مستهدفات ومؤشرات الاستراتيجيات القطاعية ورؤية السعودية 2030م.

بعد ذلك ألقى سعادة أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ، كلمة أكد خلالها بأنه تم تجهيز 198 منتزهاً وحديقة وساحة بلدية وأماكن لإقامة الفعاليات, إضافة إلى تركيب أعلام المملكة بعدد 40 الف علم وتوزيع أكثر من 10 آلاف علم على الجهات الحكومية والأهالي والزوار, وتركيب 150 لوحة تهنئة للوطن, و 2000 لوحة أخرى تحمل صور القيادة, و 50 مجسماً يحمل شعار هوية اليوم الوطني “نحلم ونحقق”.

ونوه الدكتور السواط بمشاركة عدد من الجهات في احتفالات اليوم الوطني منها القوات الجوية الملكية السعودية, ووزارة الثقافة, والهيئة العامة للترفية, حيث أقيم مساء السبت الماضي حفل فعاليات اليوم الوطني بالمنطقة بالمسرح المفتوح بمنتزه الأمير حسام بالقيم ، وتجاوز عدد الحضور 50 الف شخص, حيث تستمر الفعاليات خلال هذا الاسبوع في تنفيذ الجهات الحكومية احتفالاتها بهذه المناسبة الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى