المحلية

جمعية شمعة أمل تشارك بملتقى الخريف ملتقى الكفيف للمرة الرابعة بصلالة(صور)

image

نجران.واصل. علي اليامي
اختتم بمدينة صلالة أعمال الملتقى الخليجي الحادي عشر للمكفوفين الذي نظمه فرع جمعية النور للمكفوفين بمحافظة ظفار تحت شعار (الخريف ملتقى الكفيف)، واستمر خمسة أيام حيث شهد اليوم الختامي توزيع الشهادات والجوائز على الفائزين في المسابقات والأنشطة الثقافية وتبادل الهدايا التذكارية .
واشتمل برنامج الملتقى الخليجي الحادي عشر للمكفوفين على محاضرات وجلسات نقاشية هدفت إلى تطوير وتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب المشاركين في الملتقى ومعرفة الجديد في مجال التقنية الخاصة بالكفيف إضافة إلى تنظيم أمسيات شعرية ومسابقات ترفيهية وثقافية وفعاليات رياضية وزيارات لأهم المعالم السياحية والترفيهية بمحافظة ظفار.
شارك في الملتقى الخليجي للمكفوفين 46 كفيفا وكفيفة يمثلون فروع جمعية النور للمكفوفين في السلطنة إضافة إلى مشاركة جمعية الإمارات للمعوقين بصريا وجمعية الصداقة للمكفوفين بمملكة البحرين وجمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض وجمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الإحتياجات الخاصة ( شمعة أمل )  بنجران وجمعية المكفوفين الخيرية «رؤية» من المملكة العربية السعودية وجمعية المكفوفين الخيرية بدولة الكويت .

وكرم عضو المجلس ورئيس الوفد صالح حسين ال مسعد جمعية النور للمكفوفين على دعوتهم للجمعية أيضا كرمت الجميعة من قبل الجهه المستضيفة .image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى