المحلية

مدني الباحة يباشر حرائق في مجموعة من الأعشاب والأشجار في عدة مواقع ب١٢ فرقه إطفاء

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة  عدة حرائق  بأماكن مختلفة في المنطقة.

وقدصرح الناطق الاعلامي للدفاع المدني العقيد جمعان بن دايس الغامدي أن الفرق باشرت  حادث حريق بمحافظة المندق  في مجموعة من الأعشاب والأشجار في تمام الساعة ٩.٢٠ من صباح هذا اليوم الاثنين بقرية بالحكم وفي مساحة تقدر بحوالي ٣٠٠x٣٠٠ وقد شارك عدد من فرق الدفاع المدني من مركز النصباء ودوس والبلد وبني حسن والقرى وتم اخماده ولله الحمد كما تم تسليم الموقع للجهات ذات العلاقة.

كما تم مباشرة حادث حريق في مركز دوس (عمضان) في تمام الساعة العاشرة صباحا وفي مساحه تقدر بحوالي ٩٠ في ٨٠ وشارك في إخماد الحريق ثلاث فرق من مركز برحرح ومركز دوس.

وتم مباشرة حادث حريق بشرى التابع لمحافظة بلجرشي في تمام الساعة ١١.٣٨ من صباح هذا اليوم وفي مساحه تقدر بحوالي ٥٠٠x٢٠٠ تقريبًا وشارك في الحريق فرقه إطفاء من مركز بالشهم ومركز طيلان والمركز الثاني وتم دعم الموقف بعدد ٤ وايتات مياة تابعه لفرع وزارة المياه وقد ساعد في انتشار الحريق سرعه الرياح وكذلك الأعشاب اليابسة.

والدفاع المدني يهيب بالجميع في حال رغبتهم في التخلص من الأعشاب والحشائش الغير مرغوب فيها التنسيق مع الدفاع المدني على الرقم ٩٩٨ لتزويدهم بالإجراءات النضاميه حيال ذلك ويدعو الجميع إلى المحافظة على الغطاء النباتي متمنياً للجميع السلامه الدائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى