تعليمية

جامعة طيبة تنظم الملتقى العلمي الثالث لعرض مشاريع الطالبات عن بعد

المدينة المنورة – واصل – فاطمة طاهر :

تنظم جامعة طيبة ممثلة بكلية علوم الأسرة الملتقى العملي الثالث لقسم دراسات الطفولة؛ وذلك لعرض مشاريع وأعمال تخرج الطالبات، ويستمر حتى 17 إبريل 2020 .

وقالت عميدة كلية علوم الأسرة الدكتورة إيمان عسيري أن العملية التعليمية في جامعة طيبة تسير بنظام التعليم عن بعد، وأن الملتقى سيقام عن بعد، وتعرض خلاله مشاريع الطالبات، حيث يحظى الملتقى بدعم ومتابعة من إدارة الجامعة، التي تتابع سير العملية التعليمية بشكل متواصل لضمان مستقبل الطلبة، ولضمان استمرارية التعليم في ظل الظروف الاستثنائية، والحفاظ في نفس الوقت على أمن وسلامة الطالبات.

و أوضحت عسيري أن كلية علوم الأسرة تسعى في هذا العام بتفعيل منصة *Padlet؛ لتوسيع المدارك وتيسير انتشار المعلومة وتبادلها مع ذوات الاختصاص، عن طريق عرض مجموعة من البوسترات العلمية والمناقشات الهادفة وسلسلة من التغريدات الإثرائية، مقسمة على فقرات منتظمة التي سيستمر طرحها على مدار الأسبوع.

وأضافت عسيري أن الملتقى يهدف إلى توظيف مواقع الإنترنت في عرض مشاريع تخرج طالبات المستوى الثامن، ومشاركة نتائج الأبحاث مع أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وأيضا تبادل الخبرات المعرفية والارتقاء بالأفكار لدى الطالبات، وكذلك إثراء الساحة الأكاديمية بعرض بالمشاريع البحثية التي ستكون نواة للدراسات المستقبلية العليا للطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى