المحلية

سمو أمير نجران يرعى الحفل الافتراضي لخريجي مؤسسات التعليم بالمنطقة

نجران – واصل – وافي آل سليم :

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في حفل افتراضي مساء أمس، الخريجين والخريجات من مؤسسات التعليم بمنطقة نجران ومحافظاتها، والبالغ عددهم ١٢ ألفًا و٩٠٦ طلاب ومتدربين، بمناسبة تخرجهم لهذا العام.

وذلك بمشاركة الأوائل من الخريجين، بحضور معالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، ومدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، ومدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار، ومدير التعليم بمحافظة شرورة فهد بن صالح عقالا.

وأعرب سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز، باسم الخريجين وأهالي المنطقة وباسمه، عن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من حرص وعناية بصحة المواطن والمقيم ، منوهًا سموه بما حظي به التعليم من عناية فائقة، طوعت الظروف الصعبة، من أجل استمرار تعلم أبنائنا وبناتنا.

وثمّن سموه بجهود منسوبي التعليم بالمنطقة، في كل مؤسساته ومراحله، لإنجاز العملية التعليمية، التي أفضت إلى بلوغ الهدف بكل نجاح واقتدار، مشيدًا بدور أولياء الأمور، الذين وضعوا أيديهم بيد مؤسسات التعليم، لتجاوز كل التحديات والظروف.

وحث سموه الخريجين على الانطلاق بعزيمة صادقة نحو خدمة الدين ثم الملك والوطن، والوفاء برد جزء من جميله، بالمشاركة في نمائه. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى