المحليةاهم الاخبار

مرور عامين على إنطلاق صحيفة واصل الإلكترونية

الرياض ـ إدارة التحرير :

اليوم السبت الموافق ٢٦ / ٦ / ١٤٣٨هـ أكملت صحيفة واصل الإلكترونية عامها الثاني , هذا العام الذي مر وهي تحاول جاهدة السير وفق خطط مدروسة وأهداف آلت على نفسها ضرورة تحقيقها وهي أن تكون اللسان الناطق للمواطنين وأن تكون الصورة والواجهة المرئية  للجميع .

فقد سعت طوال العامين بقيادة المدير العام للصحيفة الأستاذ سعود العتييي و طاقم العمل أن تصل لمبتغاها وتناضل لكسب القلوب والقراء , وحققت صحيفة واصل الإلكترونية خلال العامين مالم تصل إليه الصحف التي سبقتها بالظهور من شهرة وعمل ، و كان هدفها و ما زال ” الخير للجميع”  .

مرَّ عام يتبعه عام على إنطلاق الصحيفة ومضت سنة الكفاح وإكتمل بتمام الحَوْل كثير من الإنجاز لدرجة الإمتياز وتعاقبت الليالي والأيام لترسو في ضفاف الإعلام ، فقد بدأت خطوات البناء والتطوير والمنافسة والنماء لتتبوأ بين الصحف مكانة وللقراء متابعة فلتهنأ بما قدمت وتسعد بما أنجزت وتفوز بالنوائل وتكون مع الأوائل فعام يعقبه عام خير منه ( بإذن الله ) وعمل يتبعه حسن أداء وإتقان ( بحول الله ) فما أجمل العمل المتبوع بحسن الفعل وما أعظم الصبر تُجنى ثمرته ويبقى الأثر .


أسأل الله الواحد القهار أن يسدد لطاقمها الرأي وإتخاذ القرار الصائب ويحقق طموحهم ويبلغوا آمالكم ، ومن عام إلى عام وتكون صحيفة واصل الإلكترونية في مصاف الصحف تعلو رتبة إثر رتبة بلا توقف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى