الرياضية

منتخب الشاطئية يقيم معسكرًا إعداديًا في محافظة الجبيل

الجبيل- واصل- صقر الغامدي:
يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكرًا إعداديًا في محافظة الجبيل الصناعية خلال الفترة من 3 إلى 20 اغسطس الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والعربية والاسيوية المقبلة .

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني (البرازيلي) جوستافو سيلفا، قد اختار (24) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي:

احمد فقيهي، عبدالإله آل مساعد، يحيى طميحي، خالد وهيب، ماجد شمهاني، صالح القرني، حسن جعام، يحيى الجابري، عبدالرحمن الحمدان، محمد الاسمري، محمد الشمري، وليد اليوبي، عبدالرحيم الخيبري، عبدالله البريكان، فهد العمر، مبارك الدوسري، احمد إدريس، مهند الصبحي، الوليد ناصر، مهند جان، محمد العجمي،علي سليمان، محمد عماش، عبيد فاضل.

من جانبه، تحدث مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر عن اهداف المعسكر بالقول بأن هذا المعسكر يعتبر الاول بوجود المدرب البرازيلي جوستافو سيلفا الذي اعلن الاتحاد السعودي تعاقده معه ليقود الدفة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية والذي يهدف من خلاله للتعرف على اللاعبين عن قرب والوقوف على مستوياتهم .

وتمنى المعمر بأن يحقق هذا المعسكر الفائدة المرجوة من إقامته وان يحقق اللاعبون اقصى درجات الاستفادة الفنية منه لينعكس بشكل إيجابي في المشاركات الرسمية .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى