رياضي

مدرب الأهلي ريجيكامب : ميتريتا لن يتمكن من المشاركة في مواجهة الغد

جدة – واصل – صقر الغامدي :

تحدث مدرب الأهلي السعودي ريجيكامب في بداية المؤتمر الصحفي حول مباراة فريقه الأهلي أمام الشرطة العراقي قائلاً : أتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية في المواجهتين الهامتين أمام الشرطة العراقي, في المواجهة القادمة والمباراة التي تليها للتأهل للدور المقبل من دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب ليس من من المهم الحديث عن الوقت الذي حضرت فيه إلى الأهلي, لدينا في القائمة 30 لاعباً, وأعمل على إختيار أفضل 11 لاعباً من بينهم لمواجهة الغد الهامة, وتحقيق الأنتصار المنشود.

وأختتم المدرب ريجيكامب حديثه في المؤتمر الصحفي بإن ميتريتا لن يتمكن من المشاركة في مواجهة الغد, ولديه إصابه محدودة, ونأمل أن يكون في قمة الجاهزية للمواجهات الهامة المقبلة, والأهم الآن التركيز على تحقيق النقاط الثلاث في المباراة.

كما تحدث لاعب الأهلي عبدالرحمن غريب في المؤتمر الصحفي عن لقاء فريقه في مباراة الشرطة العراقي من جهته قائلاً : نلعب مواجه قوية اليوم الإربعاء أمام الشرطة, وطموحات الفريقين مشتركة لتحقيق الإنتصار في المباراة. لتعويض النقاط المهدرة في المواجهات السابقة.

وذكر عبدالرحمن غريب بإن المدرب ريجيكامب قام بتحفيز اللاعبين خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة.

وختم عبدالرحمن غريب حديثه في المؤتمر الصحفي بإن المباراة السابقة منحت الفريق دافع كبير للظهور بشكل مميز في المباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى