المحلية

بلدية وسط الدمام ترفع أكثر من 20 ألف م3 أنقاض وتزيل أكثر من 114 لوحة مخالفة خلال عام

الدمام  – واصل:

كشفت بلدية وسط الدمام عن أعمال الإصحاح البيئي، خلال العام الماضي، والتي شملت إزالة الأنقاض ورفع البسطات المخالفة، ضمن برامج معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري بأن البلدية كثفت أعمال النظافة العامة، بهدف رفع المستوى الصحي معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، من خلال إزالة التشوهات البصرية، ورفع وإزالة الأنقاض داخل الأحياء السكنية والعمل على توفير وتطهير حاويات النظافة في الحدائق العامة والمتنزهات ومتابعة الباعة الجائلين ورفع البسطات المخالفة.

وأفاد الشمري بأنه نتج عن هذه الجهود رفع أكثر من 20 ألف متر مكعب من الأنقاض ومخلفات البناء والهدم داخل الأحياء السكنية، ورفع 180 سيارة تالفه في المنطقة الصناعية ( الخضرية )، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للخدمات بالأمانة.

فيما تم إزالة أكثر من 114 لوحة دعائية مخالفة ومعالجة 43 تشوه بصري في عدد من الأحياء السكنية والطرق، وذلك في إطار تطوير البيئة العمرانية وتحسين المشهد الحضري العام.

وعلى صعيد متابعة الباعة الجائلين وقال الشمري بأنه تم تكثيف الرقابة العامة في الأسواق والطرق العامة ورفع أكثر من 13291 بسطة مخالفة من البضائع المتنوعة والفواكه والخضروات، وذلك بالتعاون وبمساندة من الجهات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية وذلك ضمن جهود البلدية للتصدي لظاهرة البيع الجائل.

ودعا الشمري الجميع بالتعاون مع البلدية والابلاغ عن أي ملاحظات عن الخدمات البلدية، من خلال الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى