المحليةاهم الاخبار

إنقطاع الكهرباء بمستشفى تثليث العام يتسبب في نقل (9) حالات حرجة إلى بيشة

بيشة – واصل – حاضر الأكلبي :

نقلت الشؤون الصحية بمحافظة بيشة 9 حالات من المرضى المنومين بمستشفى تثليث العام إلى مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة إثر خلل فني تسبب في ضعف وتذبذب جهد الكهرباء بالمستشفى مما أدى إلى إنقطاع كلي .

من جهته أوضحت صحة بيشة في بيان صحفي صدر اليوم جاء نصه : تتقدم مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة بالاعتذار للمرضى المنومين والمراجعين لمستشفى تثليث على إنقطاع التيار الكهربائي إثر خلل فني تسبب في ضعف وتذبذب بجهد الكهرباء بالمستشفى.

وأضافت المديرية : وفور إنقطاع الكهرباء واتضاح العطل الفني ووفقاً لبروتوكول الطوارئ والأزمات أعلنت إدارة الطوارئ والنقل الإسعافي بصحة بيشة بمتابعة من مدير الشؤون الصحية الأستاذ سعيد بن حابر القحطاني حالة الطوارئ .

حيث تم نقل 9 حالات من المرضى المنومين لمستشفى الملك عبدالله في بيشة كإجراء احترازي فيما تم فتح مركز صحي تثليث لإستقبال الحالات الطارئة ، بدعم من الشركة السعودية للكهرباء .

وتم تأمين عدد إثنين مولدات كهربائية بقدرة 1500 وات وتم بفضل الله إعادة التيار الكهربائي للمستشفى دون حدوث أي أضرار سواء للمرضى او المنشأة.

من جانبه وجه مدير الشؤون الصحية ببيشة سعيد بن جابر القحطاني فرق الأمن والسلامة بمباشرة الموقع للتأكد من سلامة الأجهزة وعدم تأثرها بالإنقطاع وإعداد تقرير فني عاجل عن حالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى