المحليةاهم الاخبار

بالصور : هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة شملت محافظة الطائف والمراكز التابعة لها

الطائف – واصل – مطلق الجعيد :

هطلت أمطار من متوسطة إلى غزيرة على جميع الأحياء الداخلية لمحافظة الطائف وكذلك المراكز الخارجية شملت الهدا والكر والسيل الكبير والسيل الصغير والشفا والسر وعشيرة والحوية والعطيف وشقصان ، كما طبقت الإدارة العامة للدفاع المدني خطتها المعده مسبقا لمواجهة الحالات المطرية .

حيث تم إنتشار فرق الإنقاذ وجيوب الإسناد ودوريات السلامة في مواقع هطول الأمطار ومجاري السيول ، وسال على إثر الأمطار وادي ذي غزال والاسراب ووادي الحوية أسفل عقبة المحمدية ، وتم قفل عقبة المحمدية بسبب تساقط الصخور ، كما تم إغلاق جبل كرا إحترازيا لضمان سلامة مستخدمي الطريق .

من جهته صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد / ناصر بن سلطان الشريف : أن فرق الدفاع المدني قامت بفك إحتجاز لعدد ٩ سيارت داخل تجمع لمياه الأمطار تم من خلالها إخراج أصحابها بدون إصابات ، وتعاملت فرق الدفاع المدني مع عدد من الالتماسات الكهربائية بدون إصابات تذكر .

وأضاف الشريف : كما تهيب الإدارة العامة للدفاع المدني بالإخوه المواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة الإبتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية وتجنب مواقع تجمع المياه سائلين المولي عز وجل أن يجعلها أمطار خير وبركه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى