متنوعة

إختتام حملة التبرع بالدم بأمانة العاصمة المقدسة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

اختتمت أمانة العاصمة المقدسة “اليوم” أعمال حملة التبرع بالدم التي نظمتها الأمانة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلةً في بنك الدم المركزي وذلك بمقر أمانة العاصمة المقدسة.

وقد بادر معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، بالمشاركة في الحملة والتبرع بالدم مع مجموعة من قياديي الأمانة، وأشار معاليه إلى أنَّ التبرع بالدم واجبٌ إنساني عظيم يجب إستشعاره من الجميع، لتعزيز المسؤولية الإجتماعية و الترابط بين أفراد المجتمع الواحد؛ من خلال المساهمة في تخفيف معاناة المرضى المحتاجين للدم، وإبراز القيم الإنسانية النبيلة التي يتمتع بها أفراد المجتمع السعودي.

من جانبه أوضح مساعد مدير إدارة المختبرات ببنك الدم والمختبر الإقليمي بصحة مكة أ.فاضل حسن قباني إلى أن الحملة لاقت إقبالاً من منسوبي الأمانة و المراجعين حيث شارك في الحملة 19 فرداً من الكادر الطبي والإداري والفني ، لعمليات الفرز و الفحص و سحب الدم .

بدوره أشار مدير إدارة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي بالأمانة رعد بن محمد الشريف، إلى نجاح الحملة والتي أستمرت لمدة أربعة أيام، مؤكداً إلتزام الحملة بجميع الإحترازات الوقائية والتدابير المتبعة وفق التوجيهات، حيث عَمِل المسؤولون عن الحملة على تطبيق التباعد الإجتماعي والحرص على التعقيم وقياس درجة الحرارة لكل متبرع، الأمر الذي ساهم في نجاحها وتحقيق الهدف المنشود منها.

وفي نهاية الحملة كرَّم أمين العاصمة المقدسة الكوادر الطبية المشاركة في الحملة، معرباً عن شكره وإمتنانه للمشاركين وإسهامهم في تحقيق الأهداف المنشودة، وتعاونهم المُثمر في تنظيم هذه الحملة وشراكتهم الدائمة في تفعيل برامج التوعية الصحية ولجميع من ساهم في الإعداد لهذه الحملة، راجياً للجميع التوفيق والسداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى