رياضي

فيما يلتقي الإتحاد والأهلي في ديربي الغربية اليوم الأحد … الأهلي يسعى للفوز الثاني والتقدم نحو المراكز المتقدمة.. والإتحاد يسعى للهروب من شبح الهبوط

جدة- واصل- صقر الغامدي :

يلتقي مساء اليوم الأحد في قمة ديربي قطبي الغربية الإتحاد والأهلي وفي الجولة 24 من مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عند الساعة 9:00 مساءً وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة.

الفريقان لعبا الجولة الماضية من الجولة 23 من الدوري الأهلي أمام الحزم وكسب مباراته 4-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والإتحاد خسر مباراته الماضية في تلك الجولة أمام فريق أبها الممتع بنتيجة 2-1.

فيترى من سيفوز في ديربي اليوم الإتحاد والذي يسعى للهروب من شبح الهبوط أم الأهلي والتقدم نحو المراكز المتقدمة في سلم الترتيب هذا ما سنراه في مباراة اليوم ، المباراة ستشهد اليوم غياب الحضور الجماهير في غير المعتاد عليه من قبل وذلك بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد كوفيد-19.

المواجهات المباشرة بين قطبي الغربية الإتحاد والأهلي: تقابل الفريقان الإتحاد والأهلي في 23 مواجهة سابقة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين فوز الإتحاد في 6 وفوز الأهلي في 10 وتعادل الفريقان في 7 مباريات.

الأهلي يأمل للحفاظ على مركزه الثالث برصيد 40 من 12 إتتصار وتعادل في 4 مواجهات وخسر 7 لقاءات, فيما ويسعى الإتحاد للهروب ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة من 6 إنتصارات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 12 مواجهة.

الفريقان أستعدى لهذه المباراة خلال الأيام الماضية بتدريبات وتمارين ولياقية وتكتيكية لخوض مباراة اليوم الغيابات في عناصر الفريقان ستكون حاضرة في مباراتهما اليوم .

ولكن عادةً ما تظهر مباراة الفريقان بالإثارة والندية والتشويق في أرضية ملعب المباراة فيترى هل سنستمتع بمباراة جميلة وراقية من الفريقان في هذه الجولة 24 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أم سيكون هناك كلام آخر سيؤدي بضعف الفريقان في مواجهة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى