رياضي

مجلس إدارة الإتحاد الكويتي لكرة القدم يقرر إسقاط جميع ديون الأندية لدى الإتحاد .. والأمين العام للإتحاد الكويتي يشارك صلاح القناعي في مؤتمر الأمناء العامين.. وورشة عمل عن بُعد اليوم الإربعاء

الكويت – واصل – صقر الغامدي:

قرر مجلس إدارة الإتحاد الكويتي لكرة القدم إسقاط جميع ديون الأندية لدى الإتحاد. كما قرر المجلس إعفاء الأندية من رسوم الإشتراك في مسابقات الموسم المقبل 2020- 2021 وتأتي هذه القرارات ضمن توجه الإتحاد لتخفيف الأعباء المالية على الأندية والتي زادت وطأتها بسبب جائحة فيروس كورونا.

من جهة ثانية شارك الأمين العام للإتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي في مؤتمر الأمناء العامين للإتحادات الوطنية الأعضاء لمنطقة غرب آسيا , والذي أنطلق أمس الثلاثاء وذلك عبر نظام الإتصال المرئي <<عن بُعد>>.

وينظم المؤتمر الآسيوي لكرة القدم , على مدار يومين , برئاسة الأمين َللإتحاد الآسيوي ويندسور جون.

ويختتم المؤتمر اليوم الإربعاء , بمحاضرة عن  التخطيط الإستراتيجي السليم والحوكمة ووحدة الحماية و الدائرية التجارية المشكلة  حديثاً في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جهة أخرى يقيم الإتحاد الكويتي لكرة القدم ورشة عمل ” عن بُعد ” بواسطة برنامج zoom , اليوم الإربعاء خلال الفترة من 9:00 مساءً حتى 11:00 مساءً للمدربين الحاصلين على المستوى ( PRO-A ).

يشرف على الورشة التي تحمل عنوان ” أولويات ومبادئ الدفاع ” اللجنة التنفيذية للجنة المدربين , ويحاضر فيها مدير التدريب والتطوير المحاضر الآسيوي عبدالعزيز حماده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى