اهم الاخبارصوتك وصل

حديقة مركز الفريع شمال الطائف ٨ أعوام من التعثر والأهالي يطالبون بإستكمالها

مركز الفريع _ واصل – مطلق الجعيد :

بين الواقع والخيال يقف أبناء مركز الفريع شمال الطائف على موقع خصصته بلدية المحاني ليكون حديقه تتسابق إليها نظراتهم يوماً بعد يوم ليتعايش خيالهم مع ذلك المشروع المتعثر لـ ٨ أعوام دون أن تحرك بلدية المحاني ساكناً حوله.

وتساءل عدد من المواطنين بمركز الفريع شمال الطايف مطالبهم بإستكمال مشروع حديقة الفريع مؤكدين أن المشروع الذي تعثر منذ ٨ سنوات ، معربين عن أملهم أن يحل رئيس بلدية المحاني الأستاذ مقرن السريح هذه المشكلة التي ليتم إستكمال هذا المشروع الذي لم يرى النور حتى هذه اللحظة .

حيث أوضح المواطن احمد الروقي بأن هناك مشكلة تعيق إنجاز مشروع حديقة الفريع لا نعلم ما هي إلا أننا نتمنى حلها وإستكمال هذا المشروع ليكون متنفس لأهالي المركز.

وعبر المواطن تركي العتيبي إستبشرنا بإنشاء حديقة واسعة تتسع للكثير من الزوار إلا أن هذا المشروع تعثر تنفيذه منذ سنوات وهو الآن أشبه بالمكان المهجور ونطالبها بسرعة إستكمال المشروع وتسوير الموقع فحديقة الفريع في موقع جيد وسيكون متنفس سعيد لأطفالهم متى ما تم إستكمال هذا المشروع .

بدورها صحيفة “واصل ” تواصلت مع رئيس المجلس البلدي الأستاذ فايز بن نور العتيبي حيث أوضح بأنه تمت مناقشة وضع حديقة الفريع في جلسات المجلس البلدي وتم إحالتها للبلدية متضمنه طلب المجلس من البلدية الإنتهاء من العمل على تهيئة وتشغيل حديقة الفريع في أسرع وقت .

وبين العتيبي : أن مركز الفريع لدية قرارات سابقة بأن يكون من أوائل المراكز في الخدمة بعد مركز المحاني ولازلنا وننتظر من الزملاء في البلدية العمل على حل هذا الأمر في أقرب فرصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى