رياضي

العميد يخطف ثلاثة نقاط بفوزة على القادسية بالخبر (فيديو)

https://youtu.be/vayRJe7iec4

جدة ـ واصل :

قاد المهاجم المحترف الفنزويلي في صفوف الاتحاد السعودي فريقه لفوز كبير وصعب على صاحب الأرض وليس الجمهور القادسية بثلاثية مقابل هدف في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر في مباراة حضرها 6582 متفرج والأغلبية لجماهير الأتي .

عن اللقاء

بدأ اللقاء بسيطرة تامة من أصحاب الأرض بغية تعويض الهزيمة الكبيرة في الجولة السابقة أمام التعاون بخماسية ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ووسط السيطرة القادساوية تخطف الكرة من منتصف الملعب في الدقيقة 19 عن طريق مونتاري يمررها لريفاس المهاجم المتقدم يسدد في المرمى مسجلا هدف أول للعميد .

ويهاجم القادسية بكل خطوطه ويسيطر أكثر على المباراة وفي الدقيقة 25 يتابع حسن العمري كرة زميله دييجو والتي بها شك كبير أن تكون تجاوزت خط المرمى ويسجل هدف التعادل للقادسية .

ويسيطر القادسية على باقي لاشوط الأل وتضيع منه فرصتين كادت ان تكون أهداف وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .

الشوط الثاني يبدأ بهجوم قادساوي أيضا وفي وسط الهجوم القادساوي ياتي مونتاري في الدقيقة 57 مرة أخرى ويلعب كرة طولية لريفاس الذي يستلم الكرة داخل منطقة جزاء القادسية ويسدد في المرمى مسجلا الهدف الثاني للاتحاد

ويهاجم القادسية بغية تحثيث التعادل ولكن مان لريفاس في الهجمات المرتدة راي اخر وسجل هدفه الثالث والثالث لفريقه في الدقيقة 82 ليقتل اللقاء وقبل نهاية اللقاء طرد حكم اللقاء فهد المرداسي مدافع القادسية فريد ملولي لاعتراضهوحصوله على إنذار ثاني .

وينتهي اللقاء بثلاثية مقابل هدف ويقفز الاتحاد للصدارة مؤقتا ب9 نقاط بينما تقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز التاسع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى