متنوعة

طلاب فكرية الحصمة وتحفيظ الأحد يشاركون في حملة ” أمنكم وسلامتكم هدفنا “

الدغارير – واصل – عبده قحل :

شارك طلاب معهد التربية الفكرية بالحصمة وطلاب مجمع تحفيظ القرآن الكريم بأحد المسارحة يوم أمس الخميس 1441/6/25هـ، في اليوم الأخير و الختامي لفعاليات حملة التوعية الأمنية الثانية التي انطلقت يوم الأحد الماضي بالمنطقة ، تحت شعار ” أمنكم وسلامتكم هدفنا ” والتي تنفذها القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ، بالتزامن مع تنفيذها بكافة مناطق المملكة .

بينما لا يخفى على أحد الدور البارز الذي يقوم به منسوبي أمن طرق الدغارير وتعتبر نقطة التفتيش التابعة لهم من أهم مراكز الضبط الامني بالمنطقة لجهودها في صد وكبح جموح كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد من المهربين وغيرهم منذ تأسيسها وتعاونهم الا محدود مع ابطال الحد الجنوبي ومرافقتهم للحملات العسكرية وتسهيل حركتها في الحدود التابعة لهم في كافة الأوقات.

حيث قام الطلاب بتوزيع الورود والهدايا والمطويات التوعوية لمرتادي الطريق الدولي بالمشاركة مع دوريات أمن الطرق ، بهدف نشر التوعية بأهمية التقيد بالأنظمة لضمان السلامة العامة للجميع .

وقدم منسوبو المعهد ومجمع التحفيظ من معلمين وإدارة وطلاب باقات ورد لأفراد أمن الطرق تقديرًا للجهود التي تقدم من قبلهم لخدمة وطنهم .

وأثنى كل من قائد المعهد الأستاذ علي نجمي وقائد التحفيظ الأستاذ أحمد ضامري على أهداف الحملة التوعوية ، ودورها في تعزيز الوعي لدى مرتادي الطرق بشكل خاص ، وكافة فئات المجتمع بشكل عام ، من خلال التوعية بالالتزام بالأنظمة واتباع تعليمات السلامة ، مما يسهم في حفظ الأرواح والممتلكات بمشيئة الله  .

وبنهاية المشاركة قدم رئيس مركز دوريات أمن الطريق بالدغارير النقيب محمد بن علي الشهراني شكره لإدارتي ومنسوبي المعهد والمجمع مثمنا الجهود التي يقدمها المعلمون في نشر الثقافة التوعية لهذه الفئة الغالية على المجتمع .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق