الدولية

إحتفال المبتعثين باليوم الوطني بكلية مسيسيبي بأمريكا

image

وكالات ـ واصل : 

‎أقام النادي السعودي بكلية مسيسيبي يوم الأربعاء ٢٣ سبتمبر مناسبة الذكرى الـ٨٥ لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
‎شرف الحفل مدير الجامعة الدكتور لي رويس ونائبيه الدكتورهاورد والركتور ايريك وجمع من رؤساء الأقسام والدكاترة بحضور فاق ٣٥٠ زائر. عبر المنظمون والطلاب السعوديون الحاضرون إعتزازهم وفخرهم بأصالة الماضي وإنجازات الحاضر وتفاؤل بمستقبل مشرق.
‎من أكثر لحظات الحفل جمالاً وتأثيراً هدوء قاعة الحفل ووقوف الجميع احتراماً للسلام الوطني وترديدهم “سارعي للمجد والعليا”، ومن ثم بدأ الحفل بكلمة من رئيس النادي السعودي عبدالله العيسى، تلى ذلك مسرحية بعنوان تبادل الحضارات من أداء الطالب محمد الغامدي وكيسي. بعدها شاركت مشرفة الطلاب السعوديين الاستاذة جودي ران بكلمة عبرت عن ابتهاجها بوجود الطلاب السعوديين وعن تجربتها في زيارتها لمدينة الرياض، تلى ذلك مسابقة من تقديم أمجاد أحمد وسالم القحطاني في أجواء تنافسية جميلة بين الحضور استلم فيها الفائزون جوائز عينية من الملحقية الثقافية السعودية.

بعدها قدم أعضاء النادي السعودي ومن بينهم الطالب احمد الاحمدي والطالب أنس الغامدي بالنيابة عن البقية كيكة تجملت بخارطة المملكة العربية السعودية من عمل الاخت نهى العولقي وقام بتقطيع الكيكة مدير الجامعة ونائبه. بعد ذلك بدأت الجولة بداخل الأركان التي ابدع بعرضها وتقديمها عدد من الطالبات السعوديات بالجامعة حيث إستعرضوا عدة أنشطة منها الركن التاريخي وركن القهوة العربية وركن المشغولات اليدوية والعملات وقسم الملابس السعودية وركن الرسم بالحنا وكتابة الاسماء العربية.
‎شكراً لجميع المتطوعون والمتطوعات اللذين فاق عددهم ٤٠ متطوع ومتطوعة والذين كان لهم دور كبير في إنجاح هذا الحفل وظهوره بمنظر أشاد به كل من شرف الحفل

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى