المحلية

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام التعليم بجدة يرافقة الطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوى المملكة في الأولمبياد العالمي للروبوت

جدة – واصل – عبدالله الذويبي:

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة ، مدير عام التعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي يرافقه طلاب مدارس قرطبة الحاصلين على المركز الأول على مستوى المملكة في الأولمبياد العالمي للروبوت. 

وهنأ الأمير بدر بن سلطان الطلاب وهم عبدالإله عبدالله باحمدين ، و محمد فوزي الظاهري ،و ناصر فواز الشيخ ، و محمد تركي الرقاص ، سائلا الله لهم التوفيق في مشاركتهم العالمية القادمة والتي ستقام في دولة المجر الشهر المقبل. 

بدورهم عبر الطلبة الفائزون عن شكرهم وتقديرهم للأمير بدر بن سلطان على تحفيزه لهم ، مؤكدين حرصهم على نيل المراكز المتقدمة في المحافل العالمية. 

وتنظم المسابقة أعلى منظمة عالمية لمشاريع الروبوت في العالم ويمثلها 45 ألف فريقاً من مختلف دول العالم ، وقد حققت مدارس قرطبة بجدة القسم الثانوي المركز الأول على مستوى المملكة في الفئة المفتوحة وهي عبارة عن (مشاريع المدن الذكية  ووضع تصورات حول المدن الذكية في المستقبل .

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق