متنوعة

مبادرة (رفقاً بهم) للسنة الخامسة تكرم ٣٠٠ عامل

جدة – واصل-  سامية الصالح :

انطلقت فعاليات مبادرة (رفقاً بهم) للسنة الخامسة تحت رعاية معالي أمين محافظة جدة الشيخ صالح بن علي التركي وبحضور هيئات دبلوماسية وقنصلية ، فقد حضر نيابة عن عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي السفير علي العياشي مساعد قنصل حسن عبدالرحمن مجاهد غالب ، وعن قنصل عام جمهورية مصر القنصل تامر شاهين وحرمه السيدة مشيرة العماري سكرتير اول المندوبية الدائمة لجمهورية مصر العربية لدى منظمة التعاون الاسلامي

من وزارة الاعلام حضر الاستاذ وليد بافقية بالاضافة لممثلي الغرفة التجارية وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة محمد يوسف ناغي ، واعضاء من أمانة جدة ، ونخبة من المجتمع الجداوي وسيدات الاعمال .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد اصدقا البئية ، ثم ألقى رئيس المبادرة المستشار احمد الحمدان كلمة أشار فيها لدور اصدقاء البئية  في حمايتهم للبيئة التي من شأنها تخص صحة افراد المجتمع وتقدم بالشكر لكآفة القائمين على هذه المبادرة راجياً من الله ان تتطور الى الافضل في الاعوام القادمة وتشمل أعداد أكبر .

و نوه رئيس مجلس ادارة غرفة جدة محمد يوسف ناغي في كلمته الى دور الغرفة في دعم المبادرات والأعمال الخيرية و الى الدور المهم لصدقاء البئية في المجتمع والحفاظ عليه .

وعبر معالي أمين جدة الشيخ صالح بن علي التركي عن سعادته لهذه المبادرة والتي من شأنها تخلق البهجة في قلوب لصدقاء البيئة وأكد أن أمانة جدة توليهم اهمية كبيرة ورعاية وتشاركهم في فعاليات مجتمعية متنوعة .

وألقت د. وفاء ابوهادي كلمة اوضحت فيها ان هذه المبادرة خلقت نوع من الود بين لصدقاء البيئة والمجتمع وكان لها اثر كبير في ترسيخ قيمنا الدينية التي تدعو للرحمة والتعامل برفق حيث ان هذه المبادرة تشعرهم بفرحة كبيرة خاصة وهم بعيدين عن اسرهم.

وتقدمت بالشكر لكل القائمين على هذه المبادرة والتي ترى امتدادها لاعوام طويلة واختتمت كلمتها بالشكر للرعاة نيابة عن فريق المبادرة .

وقد ساهم في المبادرة كلاً من غرفة جدة وأمانة جدة بالاضافة الى مجموعة من الشركات  و الشكر موصول لفريق نبض التطوعي واختتم الحفل بتقطيع كيكة المبادرة وأخذ الصور التذكارية .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق