رياضي

إنطلاق سباقات الخيل لنادي الفروسية بمحافظة جدة الشهر القادم

image

جدة ـ واصل ـ سحر رجب :
سوف تنطلق على بركة الله سباقات الخيل لنادي الفروسية بمحافظة جدة و الفعاليات المصاحبة يوم الخميس الموافق 1437/1/16 الساعة الرابعة وتستمر لمدة ستة أشهر 24 وعشرون حفلًا بواقع حفل كل أسبوع .
الجدير بالذكر أن هذا الموسم مختلف بكل المقاييس حيث تم دعم السباقات بعدد أربع حفلات لكأس دعم خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله” وكذلك ووفقًا للعادة كأس “أمارة منطقة مكة المكرمة” وكأس صاحب السمو الأمير” سعود بن محمد” وأيضًا تصفيات مسابقة بطولة “عز الخيل لصاحب السمو الامير سلطان بن محمد” وجميع الوزارات وعدد من الشركان الكبرى ومسابقة بطل الميادين وكذلك العديد من الاشواط الخاصة بالخيل العربي التي ينفرد بها نادي الفروسية بمحافظة جدة مشاركة .. وفيما يتعلق بالفعاليات المصاحبة مفاجأت عن ماسبق تقديمه من مسابقة فارس الصورة واستعراضات للطيران الشراعي و السيارات المعدلة والرسم المباشر والفن التشكيلي ونجوم عرب قلتلنت والمواهب ومشاركة عدد من نجوم الألعاب المختلفة لنادي الإتحاد وماتم استضافتهم من جمعيات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة .. وتكريم العديد من الشخصيات العامة وفق معايير محددة .
انتظروا الفروسية لهذا العام بلغة الفرسان .

وأكد على أن النادي يرحب بتعاون الجميع وأن الحضور مجاني للسباقات وكذلك يوجد مكان مخصص للعوائل وأن فعاليات الموسم القادم هي نتاج طبيعي لماقدمه النادي خلال السنوات الماضية من تطوير للفرسية وهذا ما اشاد به الجميع من داخل مجتمع الفروسية وخارجه .
أفاد بذلك الكابتن
حسن بن محمد سندي
رئيس لجان الفعاليات والدعم والتسويق والإعلام
نائب رئيس مجلس الفرسان التطوعي ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى