اهم الاخبارصوتك وصل

بالصور .. أهالي محافظة بيشة يطالبون البلدية بعمل جسر للمشاه أو ماتراه مناسب بجوار حديقة الملك عبدالله لإنقاذ أرواحهم

بيشة – واصل – مجهار الأكلبي :

طالب الأهالي بمحافظة بيشة المسؤولين بالمحافظة واصحاب الشأن بسرعة التدخل قبل حدوث أي كارثة لاسمح الله ولن ينفع الندم بعد ذلك ، وذلك بوضع مطبات صناعية أو جسر للمشاه يعبرون من خلاله ، بحديقة الملك عبدالله والتي تعتبر المتنفس الوحيد لأهل المحافظة ويقضون أغلب أوقاتهم فيها وتعتبر المكان المناسب لدى الجميع من الأهالي والزوار وكذلك الأطفال اللذين يجدون راحتهم في اللعب والترفيه .

خطورة الشارع …

ذكروا أهالي المحافظة بأنه سبق وتم المطالبة بعمل مطبات صناعية نموذجية بالشارع العام المجاور للحديقة أو عمل جسر للمشاه للتنقل من الحديقة إلى المحلات المقابلة لكثرة حركة التنقل وشراء مايحتاجه المتنزه ، ولم تجد تلك المطالبات أذن صاغية ، كذلك لوحظ من قائدي المركبات السرعة الغير نظامية بهذا الشارع ، وقد تسببت في الكثير من الحوادث وكذلك الدهس .

التقت صحيفة “واصل” ببعض المواطنين المتواجدين في الحديقة حيث قال : عايض سياف الشهراني : أنا من مرتادي الحديقه واكد تلك المعاناة والتي تسببت في عدد من الوفيات وذلك بسبب الدهس ، مبيناً بأن من الضروري سرعة التدخل وعمل اللازم لإنهاء تلك المعاناة مطالباً البلدية بعمل مطبات صناعية أو الإدارة العامة للمرور بعمل إشارة لكي تتوقف تلك المركبات وتخف من سرعتها ونستطيع العبور بسلام .

من جهتها المواطنة أم عبدالله ، والتي تعمل بالاسر المنتجة ، تحكي قصتها مع تصادم بين مركبتين ودخول إحداهما إلى الحديقة من قوة التصادم والتي ذهب ضحيتها جميع المبيعات لديها وقالت أحمد الله بأن أصتدمت تلك السيارة بطاولتي ولم أكن أنا الضحية .

وقال : محمد الحميد ، من الضروري عمل جسر مشاه ليسمح للجميع بالعبور دون خوف أو قلق وتفادياً لهدر الارواح وقال : أملنا في الله ثم في البلدية بأن تسمع صوتنا وتقوم باللازم فهي مشكورة قدمت جميع الخدمات بالحديقة ولم يبقى إلا هذا الأمر المهم وليس من الصعب عليهم .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق